جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد انمي هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم البارت 2 الحلقة 24 attack on titan

تداولت صفحات ومواقع عرض المسلسلات المترجمة، الإعلان عن بدء بث مسلسل هجوم العمالقة، مما جذب المشاهدين نحوهم وذلك بفضل شهرته وحب الناس لهذا المسلسل.

يعد مسلسل هجوم العمالقة من المسلسلات اليابانية المستلهمة من المانغا الشهيرة من قبل مهاجمي إيساياما، وقد عرض أول مرة في عام 2013.

تم بث المسلسل على التلفزيون الياباني و Aniplus Asia في مختلف بلدان آسيا في ذلك الوقت ثم بدأت ترجمته إلى العربية ولاقى نجاحا باهرا في الوسط العربي.

قصة مسلسل attack on titan

تدور سلسلة المسلسل حول قصة إرين بيغر وميكاسا أكرمان وصديقهما آرمين أرليرت، وذلك بعدما اخترق العمالقة للسور الخارجي.

وهؤلاء العمالقة العملاق الهائل عديم الجلد والذي طوله ٦٠ مترا والعملاق المدرع والذكي، ثم تبدأ القصة تتسلسل عند موت والدة إيرين بسبب هذا الدمار حيث يقسم إيرين على الانتقام من هؤلاء العمالقة ثم يتطوع لدخول الجيش.

أما في الموسم الثاني فيبدأ ايرين بالتدريب في فيلق ١٠٤ وانضموا إلى أعضاء فيلق الاستطلاع، وذلك استعدادا لمواجهة العمالقة مرة ثانية.

يحدث غزو جدار روز الذي يوقف استعداداتهم للقتال ويبدؤون بالكشف عن بعض الألغاز ثم يتسابق فيلق الاستطلاع نحو انقاذ الجدار، ثم يكتشفون المزيد من العمالقة واسرار متعلقة بأعضائها وهي اسرار قديمة منذ قرون سابقة.

قاموا بقتل البشر لكنهم على وشك الانقراض من قبل المخلوقات البشعة التي تسمى العمالقة ويجبر البشر على الخوف منهم والاختباء داخل جدران دائرية ضخمة

وتصبح العمالقة مخيفة بسبب أكلها للبشر ولكن ليس بسبب الجوع لكن من أجل المتعة من أجل ضمان البقاء على قيد الحياة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.