جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رمضان 2022 .. كم عدد ساعات الصيام في المانيا ؟

رمضان 2022 .. كم عدد ساعات الصيام في المانيا ؟ رمضان هو الشهر التاسع من التقويم الإسلامي، حيث يمتنع أكثر من مليار مسلم عن الأكل والشرب، وهو ما يسمى بالصيام، والذي يبدأ من شروق الشمس إلى غروبها، ويجب على المسلم الالتزام بآداب الصيام حتى قبول صيامك.

المسلمون في ألمانيا:

قد لا يدرك الوافدون الجدد إلى ألمانيا أن هناك عددًا كبيرًا من المسلمين في البلاد، حيث يوجد ما يقدر بنحو 4 ملايين مسلم في ألمانيا، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى هجرة العمالة الجماعية في الستينيات وما تلاها من تدفق اللاجئين السياسيين منذ الحرب العالمية الثانية.

نظرًا لأن عدد السكان الأتراك في ألمانيا يزيد عن 3 ملايين شخص، فقد كان لهذه المجموعة وحدها تأثير كبير على ثقافة البلاد وسياستها، بما أن رمضان هو أكثر من مجرد فترة صيام، فهو شهر مقدس متجذر في الثقافة والإيمان والتاريخ حول العالم.

بينما يحتفل المسلمون بها مع احتفالات فريدة من نوعها لمنطقتهم وتنتقل من جيل إلى جيل، فهذه بعض من أكثر التقاليد حيوية في جميع أنحاء العالم، في حين أن هناك العديد من القضايا التي لم يتم حلها فيما يتعلق بالاندماج في ألمانيا.

فتحاول البلاد الاندماج من مختلف الثقافات تحت سقف واحد، حيث تقيم ألمانيا (يوم الوحدة الألمانية) هو أيضًا يوم مفتوح في محاولة لتعزيز فهم الأديان والثقافات المختلفة التي تشكل الأمة الألمانية الحديثة.

عدد ساعات الصيام في المانيا:

نظرًا لأن التقويم الإسلامي أقصر بأحد عشر يومًا من التقويم الغريغوري، فإن رمضان يحدث دائمًا قبل أحد عشر يومًا من العام السابق، ومع اقتراب الشهر في هذه الفترة، يتعين على المسلمين في جميع أنحاء العالم التعامل مع أيام صيام أطول.

على الرغم من أن الصيف أقل قسوة، إلا أن العيش في رمضان خارج المنطقة الإسلامية ليس بالأمر السهل على الإطلاق، على سبيل المثال، في ألمانيا، يقترب اليوم من الساعة 7:00 مساءً، مقارنةً الساعة 1:00 مساءً في المنطقة الإسلامية.

إنها أيضًا أطول إذا انتقلت إلى بلدان الشمال الأوروبي، ولأن شهر رمضان ليس عطلة رسمية في ألمانيا، فإن ظروف العمل لا تسمح عادةً للأشخاص بالمشاركة كما هو الحال في البلدان الأخرى، على الرغم من إغلاق بعض المتاجر والمطاعم التي يديرها المسلمون أو تعمل يتم تقليل ساعات العمل، ولكن يظل معظمها مفتوحًا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.