جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

اي نوع من النشاط الرياضي تمارس الرياضيه زهره لازي

ما نوع الرياضة التي تمارسها زهرة ليزي؟ زهرة ليزي هي رياضية أتقنت فن التزلج على الجليد، وقد لقبت بأميرة الثلج المحجبة، كما ولد في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 1995 م. إماراتي الجنسية ومسلم بالدين.

إنها أول لاعبة تزلج على الجليد على الإطلاق ولم تتخل عن دينها أو حجابها بسبب نشاطها الرياضي، ولكنها بدلاً من ذلك تتنافس مع العديد من المتسابقات الأخريات اللواتي يرتدين الحجاب حيث تطمح زهرة لأن تكون مصدر إلهام للشابات الأخريات.

ما نوع النشاط الرياضي الذي تمارسه؟

وتجدر الإشارة إلى أن زهرة لاري من أبرز الشخصيات النسائية التي اكتسبت شهرة كبيرة في عالم الرياضة ، إذ عرفت بموهبتها الكبيرة بلوغ الاحتراف ، وهي أول عربية محجبة تدخل العالم. للرياضة بمهارة وإتقان كبيرين.

كما تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة حيث تم تصنيفها كأول امرأة تتقن فن التزلج على الجليد في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يبحث الكثير من الناس عن سيرتها الذاتية على محركات البحث المختلفة.

التزحلق على الجليد:

هناك العديد من الرياضيات اللواتي برعن في العديد من الأنشطة الرياضية والرياضية في الوطن العربي ، ومنهن الإماراتية الفتاح التي برعت في نوع واحد من النشاط الرياضي ، زهرة لاري. أسفل الفقرة ، نعرض لك النشاط الرياضي الذي برعت فيه.

تمارس الفتاة الإماراتية ، زهرة لاري ، رياضة التزلج على الجليد ، وتعد من أوائل السيدات اللاتي مارسن التزلج على الجليد في الإمارات العربية المتحدة ، ومارسته وهي في الثانية عشرة من عمرها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.