جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل عرض مادي خاص كوري كامل على لودي نت

يقبل الكثير من المشاهدين العرب على الدراما الكورية والآسيوية بشدة وذلك بسبب تميزها واختلافها عن الدراما العربية وقصصها التي اعتاد العرب عليها، مما جعلهم يبحثون عن شيئاً جديداً وقصصاً مثيرة أكثر.

فكانت وجهتهم نحو الدراما الآسيوية والتركية والتي حازت على إعجابهم بشكل كبير بسبب المحتوى المثير الجميل والذي يحمل أشياءً جديدة سواء من حيث القصص والتصوير والحبكة الممتازة.

مسلسل عرض مادي:

يعد مسلسل عرض مادي من المسلسلات الجديدة والتي لا تزال قيد العرض وقد وصلت للحلقة 12، وهو مسلسل جديد مختلف الطابع ويحمل العديد من القصص المثيرة داخل المسلسل، فهو مسلسل درامي رومانسي ويحتوي على الكوميديا المرحة بذات الوقت.

تم ترجمة اسم هذا المسلسل إلى عدة أسماء بسبب طبيعة اللغة العربية ووسعها فيفتح المجال واسعاً ليتم ترجمة المصطلح لعدة  أسماء والأسماء التي توصلك لهذا المسلسل:

تاريخ المكتب الأعمى- موعد أعمى- اقتراح تجاري- عرض مالي- عرض تجاري – اقتراح عمل ، أما الاسم الأصلي بالكوري فهو 사내 맞.

قصة مسلسل عرض مادي

تدور القصة في نطاق رومانسي درامي حول الفتاة التي تكره مقابلة الخطاب وموعد الخطبة وتحاول التنكر بهيئة أخرى غير هيئتها من خلال اختيار هيئة صديقتها وذلك حتى تحاول التخلص من الخاطب الجديد.

تفشل خططها وذلك عند التوجه للخاطب فتجده مديرها التنفيذي في شركتها وهو الخاطب الذي يقدم لها عرض الزواج، يحمل المسلسل الكثير من لقطات الكوميديا الجميلة التي تجعل المشاهدة ممتعة.

مشاهدة مسلسل عرض مادي كامل بجودة عالية على لودي نت

يهتم مسلسل لودي نت بعرض المسلسلات الكورية المترجمة إلى العربية إضافة إلى الكثير من المسلسلات المدبلجة إلى العربية، من ضمنا مسلسل عرض تجاري وقد حاز على أكبر عدد مشاهدة في هذه الفترة.

مسلسل عرض تجاري هو مسلسل كوري جنوبي، تعرض حلقتين أسبوعيا في يوم الاثنين والثلاثاء على منصة نتفلكس الشهيرة.

عدد حلقات مسلسل عرض تجاري منذ 28 فبراير هو 12 حلقة، وهو من إخراج بارك سيون، وكاتب سيناريو عرض تجاري هان سول هي وهونغ بو هي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.