جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم battle for sevastopol مترجم كامل على ايجي بست اون لاين

الكفاح من أجل سيفاستوبول من الأفلام التي لا تزال تشغل أهمية واضحة في مواقع المشاهدة وتجذب الجمهور نحوها بسبب أهميته وبسبب ما يحمله من مشاهد درامية رائعة.

فيلم Battle for Sevastopol 2015 مترجم متاح للمشاهدة عبر ايجي بست وأشهر مواقع المشاهدة على الرغم من أنه ليس جديد فهو منذ ما يزيد عن 6 سنوات.

قصة فيلم فيلم Battle for Sevastopol 2015 مترجم:

يروي الفيلم السيرة الذاتية لقناصة شهيرة تدعى لودميلا بافيلتشينكو وهي روسية، وقد كانت طالبة جامعية ثم انضمت للجيش الأحمر، وذلك خلال الاجتياح الألماني للاتحاد السوفيتي، ثم أصبح من أشهر القناصين وأكثرهم فتكاً في الحرب العالمية.فيلم Battle for Sevastopol 2015 مترجم

تبدأ القصة منذ أن تصبح الطالبة لودميلا بافيلتشينكو مقاتلة في فرقة السلاح 25 وتبدأ بالقتال في معركة سيفاستوبل وتقوم بقنص ما يزيد عن 309 ألماني.

يتم إرسال لودميلا بافيلتشينكو إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال حملة لدعم الاتحاد السوفيتي، فتلتقي بزوجة الرئيس الأمريكي روزفلت، وتصبح صديقة مقربة لها.

الفيلم يتحدث عن عمليات القنص التي كانت تتألق لودميلا بافيلتشينكو فيها وعن الصعوبات النفسية التي كانت تواجهها خلال الحرب.

يأتي الفيلم بحبكة درامية رائعة وفيها الكثير من الحزن الذي يتمثل عند فقدان البطلة زملائها في الحرب واحد تلو الآخر.

الفيلم ذو جودة مرتفعة، ولكن ينصح بمشاهدته من هم +15 عام، وهو ينتمي فئة السيرة الذاتية والدراما، وتم انتاجه عام 2015 مدته 110 دقيقة فقط.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.