جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مسلسل اقتراح تجاري كامل بجودة عالية على لودي نت

تعد الدراما الكورية أو الآسيوية بشكل عام قبلة وتوجه من المشاهدين العرب بشكل كبير، فهي من الدراما الأكثر مشاهدة بعد التركية لدى العرب.

فهي تتميز بطابع جديد ومختلف عن العرب، وتمتاز المسلسلات الكورية بالقصص المثيرة وغالباً ما تكون فيها جرائم وتحقيق وغموض، وكذلك القصص الدرامية منها تكون حبكتها ممتازة ودائماً ما تجذب المشاهد نحوها.

من المسلسلات التي لاحت مؤخراً بشكل كبير هو مسلسل اقتراح تجاري أو بالكوري 사내 맞선 وله عدة أسماء بالعربية مثل عرض مادي واقتراح عمل، وكذلك عرض عمل، وتاريخ المكتب الأعمى والمواجهة في الشركة أو موعد أعمى أو اقتراح تجاري، كلها أسماء لنفس المسلسل.

قصة مسلسل اقتراح تجاري:

القصة تدور حول الفتاة هاري التي تتنكر بهيئة صديقتها وتخرج في موعد متفق عليه من أجل التخلص من خاطبها، لكن خطتها تفشل عندما تكتشف أن الخاطب هو مديرها التنفيذي في الشركة التي تعمل بها وهو من تقدم بعرض زواج لها.

 

مشاهدة مسلسل اقتراح تجاري كامل بجودة عالية على لودي نت

تعد الدراما الكورية من أكثر ما هو متاح عبر موقع لودي نت، وقد تجده متاحاً باسم  A Business Proposal 2022  لأن الاسم بالكوري تمت ترجمته إلى عدة أسماء إلى العربية.

أما بالإنجليزية فله أيضاً عدة أسماء من ضمنها:House Confrontation، In-House Match،Sanae Majseon، Meet the Guy ، Confrontation in the Company، Meet the Man،The Office Blind Date ، Sanae Matsun، Business Proposal.

مسلسل اقتراح تجاري:

المسلسل من انشاء كوريا الجنوبية، ويعرض كل اثنين وثلاثاء من كل أسبوع، ووصلت عدد حلقاته إلى 12 حلقة، وهو مسلسل رومانسي درامي كوميدي، ومن إخراج بارك سيون هو، أما كاتب السيناريو هو هان سول هي، وهونغ بو هي.

بدأ عرض المسلسل منذ 28 فبراير على منصة نتفلكس الشهيرة، أما أبطال المسلسل فهم:

آههن هيوج سيوب بدور كان تاج مو.
كيم سي جونغ بدور شين ها ري.
كيم مين كيو بدور تشاب سوينغ هون.
سيول إن آه بدور جين يونغ سجو.
تشوي بيونغ تشان في دور شين ها مين
وأنغ يونغ جو بدور هان مي موب
كيم كهوانغ كيو بدور شين جونغ هاج
سوينغ وون سيبوك في دور لي مين وو
بي وود هي في دور كووا يوح را

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.