جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: قصة ولادة فلاديمير بوتين تتصدر مواقع التواصل

يشغل فلاديمير بوتين الأضواء في هذه الفترة، وذلك بسبب الغزو العسكري الذي أعلنه على أوكرانيا وجّه الأنظار نحوه ودعا المحللون والخبراء بالبحث عن كل ما من شأنه يؤثر على شخصية بوتين من أجل فهم قرارته وتوقع القادم.

ولعل أبرز ما شغل الإعلام وركز عليه بما يخص بوتين، هي قصة ولادته والتي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كثيف للحديث عن قصته التي قد تكون قد أثرت على حياته.

فلاديمير بوتين من أشهر رؤساء العالم، ورئيس لإحدى الدول العظمى التي تمتلك كلمتها في هذا العالم، وقد عرف بسيطرته على الكثير من القرارات السياسية ويعد مخضرم من الدرجة الأولى.

ولكن ما هي قصة بوتين التي يتداولها الإعلان عن ولادته؟

قصة ولادة فلاديمير بوتين

ولد بوتين عام 1952 في مدينة سان بطرسبرج، وقد انحدر من أسرة بسيطة، وعاش حياة عادية، أما والدته فقد كان اسمها ماريا وكانت تعمل في أحد المصانع، أما والده فقد كان يعمل مصلحاً لعربات القطار.

لقد كانت والدة فلاديمير حاملاً به خلال  الحرب العالمية الثانية وقد تعرض الحي الذي يسكن به أهله للقصف من ضمنهم منزلهم، وعندما أزالوا الأنقاض وجدوا زوجته ميتة، وقد كانت حاملاً في فلاديمير وأخرجوه من بطنها حياً.

وقد عرف عن والده أنه كان أحد الشخصيات الذين شكلوا مجموعة مقاومة  روسية، لمواجهة الألمان، وقد تعرض في إحدى المرات لملاحقة الألمان له حتى اختبئ في قاع مستنقع كانوا بالكاد يتنفسون فيه.

ولكنه عندما عاد من هذه الملاحقة وتوجه إل منزله وجد شاحنة عسكرية تنقل الكثير من الجثث التي خلفها القصف الألماني على المنطقة، وقد تعرف من بينها على زوجته التي وجدها ميتة.

وقام بأخذها من الشاحنة ورفض دفنها بالمقبرة الجماعية، لأنه أراد دفنها في المقبرة الخاصة ولكنه تمكن من إسعافها توجه بها إلى أقرب مستشفى، وقد تعافت وتمكنت من إنجاب ابنها.

لكن هناك رواية أخرى تقول أنها لم تكن حاملاً وقد تعافت عندما أسعفها في المستشفى وبعد عامين أنجبت فلاديمير، الذي أصبح أقوى رجال العالم في هذا الوقت.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.