جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: صور هيفا ماجيك قبل التحول أو التجميل

يثير ” المتحول ” الشهير هيفا ماجيك الجدل دائماً مع كل صور يقوم بنشرها له عبر سناب شات أو أي منصة من منصات التواصل الاجتماعي.

من هي هيفاء ماجيك:

هيفاء هي من مواليد 1990 أي 32 عاماً، في سوريا، وهي من أب فلسطيني وأم فلسطينية، لكنهم انتقلوا للعيش من سوريا إلى لبنان وعاشت هيفاء طفولتها هناك.

ثم اتخذت قرار التحول الجنسي وذهبت إلى ماليزيا وقامت بإجراء العملية هناك، وحصلت على الأوراق الرسمية التي تثبت جنسها الحالي.

أما شهرتها فقد كان بسبب الشبه الكبير بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ويبدو أن العملية جاءت بسبب محبته لشكل هيفاء فاختار اجراء العمليات ليصبح شبهها تماماً.

قصة هيفاء ماجيك

هيفاء كانت بالأصل شاب يدعى صبحي عادل، لكنه لم يكن مقتنع أنه رجلاً أو يمتلك صفات الذكر، وكان يتعامل طيلة حياته على أنه أنثى حتى قرر الخضوع لعملية التجميل والتحويل الجنسي من خلال عمليات جراحية.

تقول هيفاء أنها عانت في حياتها بسبب ما كانت تشعر به بعدم الانتماء لجنسها وتمنت الموت ولكنها قررت مواجهة آلامها وتحقيق ما تريده بعد أن كانت تتناول أدوية المهدئات والأعصاب.

تكمنت هيفاء من الخوض القتال في الحياة وأسست ماركة خاصة بها لمستحضرات التجميل وتعاقدت مع بعض الشركات الشهيرة ولكن المقر الرئيسي الذي يحمل اسمها مقره في نيويورك، وكذلك افتتحت مركزاً تجميلياً في لبنان.

أجابت من خلال مقاطع الفيديو عن الكثير من الأسئلة الشخصية مثل دياناتها وقد أعلنت أنها مسلمة وتفكر في الحج أو العمرة، لكنها لن ترتدي الحجاب مع أنه يليق بها حسبما وصفت نفسها.

شاهد: صور هيفا ماجيك قبل التحول أو التجميل
شاهد: صور هيفا ماجيك قبل التحول أو التجميل
شاهد: صور هيفا ماجيك قبل التحول أو التجميل
شاهد: صور هيفا ماجيك قبل التحول أو التجميل
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.