جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة مسلسل servant of the people مترجم على ايجي بست

تفاعل الكثير من المستخدمين منذ يومين مع المسلسل الأوكراني ” خادم الشعب” والذي أعيد للبث بعد 6 سنوات على انطلاقه.

هذا المسلسل هو مسلسل كوميدي كان يتم عرض على شاشة التلفاز الأوكراني في عام 2015، ولكن المميز فيه أن الرئيس  الأوكراني الحالي كان بطل ذلك المسلسل!.

مسلسل خادم الشعب مترجم الحلقة 1 على ايجي بست

مسلسل servant of the people  من بطولة الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، هل هذه صدفة؟ لقد صدمت الجماهير عندما وجدوا أن بطل المسلسل الشهير والذي يسمى خادم الشعب بطله هو رئيس أوكرانيا الحالي الذي يواجه الغزو الروسي لأقوى الدول الكبرى.

قصة مسلسل servant of the people :

يأتي المسلسل بإطار كوميدي حول الأستاذ والذي يجسد دوره فولوديمير، والذي يرغب بأن يعيش حياة عادية  ولكن تأتيه الفرصة ليكون الرئيس لكنه يحاول العيش حياة عادية دون امتيازات الرئيس العادي والذي يرغب فقط ببناء دولة جديدة تحارب الفاسدين والمخادعين.

يظهر زيلينسكي ناقماً على السلطات الحاكمة وعلى الفساد الذي تقوم به، مما يدفع أحد طلابه بتصويره خلال حديثه ويشتم السلطات مما يجعل المقطع المصور هذا ينتشر بصورة واسعة على المنصات الاجتماعية ويتحصل تأييداً جماهيرياً واسعاً من الشعب الذي سأم السياسة وسخط عليها، مما يجعل يقرب له الفرصة لأن يكون رئيس هذه البلاد.

مشاهدة مسلسل servant of the people مترجم على ايجي بست

بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا وبطولة الرئيس الذي نزل إلى شوارع كييف وأعلن عن رغبته لحماية الشعب الأوكراني، بدأ الناس يبحثون في حياته أكثر حتى توصلوا إلى تاريخه السابق قبل تولي الرئاسة والذي تصادف مع نفس دوره في المسلسل.

لذلك طلبت الجماهير من مواقع عرض الأفلام والمسلسلات أن تقوم بتوفير مسلسل خادم الشعب من أجل متابعته من جديد ومتابعة حلقاته ومن المقرر في الأيام القادمة أن تقوم إيجي بست بتوفيره بشكل كامل.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.