جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم ديدو كامل على موقع ايجي بست

أثار فيلم ديدو المصري إعجاب المشاهد العربي بشكل كبير، وذلك لما فيه من مواقف مضحكة جميلة، والأحداث التي تعد جديدة من نوعها وذلك لأنه تم أخذه من فيلم أجنبي لذلك يظهر  أنه جديد على الساحة العربية كـ  فكرة وتنفيذ.

فيلم ديدو:

يعد فيلم ديدو من الأفلام الكوميدية التي نالت شهرة في العالم العربي، تم انتاجه عام 2021 من إنتاج كريم السبكي، وإخراج عمرو صلاح، وتأليف كريم فهمي، وبطولة أحمد فهمي وثلة من النجوم الكبار المحبوبين في الوطن العربي.

أبطال فيلم ديدو:

يشارك في الفيلم عدد من النجوم المحبوبين في الوسط الفني والجمهور مثل أحمد فهمي وبيومي فؤاد، وحمدي المرغني وأحمد فتحي، و هدى المفتي ومحمد ثروت، ومحمد هشام وحمادة هلال وأحمد فتحي ونور قدري.

قصة فيلم ديدو:

تدور قصة الفيلم حول الشاب ديدو، الذي يأتي ” لص” ماهر ويقرر برفقة أصدقائه تنفيذ سرقة للعالم الثري ” بيومي فؤاد” ويقومون بالسطو على منزله لكن الصدفة أن موعد وصولهم إلى المنزل بالوقت الذي يحاول فيه العالم تجربة ابتكار جديد من ابتكاراته وهو تحويل الدمى إلى شخص يتحرك لكن الشعاع يصطدم بهم ويقوم بتحويلهم إلى حجم الألعاب وبشكل غير ظاهر في العين المجردة إلا بصعوبة.

تبدأ رحلتهم بمواجهتهم الكثير من الصعوبات والمفارقات ويدخلون في حرب مع الدمى مثل سبايدر مان وبات مان وسوبر مان الذين يقومون بخطف ابنة الدكتور فنانس من أجل مساومة والدها على هذا الجهاز.

يخوض هذا الفريق الذي تحولوا إلى حجم الألعاب الصعوبات فهم يرغبون بالوصول إلى الفيلا من أجل إخبار العالم فنانس بأنه قد قام بتحويلهم لكن المسافة أصبحت بعيدة جداً ولا يستطيعون الوصول إليه بسبب الهجوم الذي يتعرضون إليه من الأبطال الخارقين الثلاثة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.