جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم body of deceit مترجم على ايجي بست

عند نجاح أي فيلم، سواء أجنبي أو عربي، فإن صداه يبقى لسنين عدة، حتى وإن مرت عليه عشرات السنين تجد المشاهدين لايزالون يبحثون عنه، ويقررون إعادة مشاهدته، تماماً مثل فيلم Body of Deceit

لايزال الكثير من الأشخاص يبحثون عبر مواقع المشاهدة على Body of Deceit وهو يتصدر محركات البحث بشكل كبير.

قصة الفيلم Body of Deceit

ترجمة اسم الفيلم هي ” جسد الخداع”، وهو من فئة أفلام الإثارة والدراما، وتم تصويره في مواقع البحر الأبيض المتوسط، ويدور حول البطلة ” أليس” والتي تجسد شخصيتها كريستانا لوكن.

تعد إليس كاتبة ذائعة الصيت، وقد اجتازت نصف عمل كتابها الجديدة، لكنها لم تعد قادرة على الاستكمال، وذلك بسبب تعرضها لحادث مروع في مالطا.

تقيم مع زوجها الذي يدعى ماكس ويجسد شخصيته الممثل أنطونيو كويو” ، في فيلا للعائلة، ودخلت أليس غيبوبة بعد الحادثة لمدة أسبوعين، وعندما تستيقظ تجد نفسها قد فقدت جزءً من ذاكرتها ولا تتذكر ما جرى معها من حادث وعن إقامتها في مالطا.

تبدأ تعاني من الاكتئاب والكوابيس المتكررة، والمخيفة، لكن ماكس يقنعها بالعودة إلى مالطا من أجل أن تحاول التذكر واسترجاع بعض الذكريات في ذهنها.

تبدأ أليس باستكمال ما كانت تكتبه ويقترب موعد التسليم الأخير ويتم الترحيب بهم في الفيلا الجميلة والمحاطة بأشجار الليمون.

وإحدى الشخصيات تدعى سارة وتجسدها الممثلة سراي حيفاتي وقد استأجرها ماكس من أجل المساعدة في عمل المنزل، وهي تقيم صداقة وثيقة مع أليس وهما امرأتان مختلفتان.

إحداهما حساسة والأخرى غامضة ومخيفة، ثم تظهر مشاهد بتجسس أحد الغرباء الذي يدعى كاستيلانو على الفيلا، وبالتحديد على سارة، ثم يظهر أنه يتبادل الأشياء مع شرطي محلي ومع أليس.

يظهر أن أليس هو شبح يجسد شخصيتها، وتظهر منها الشخصية الاعتيادية والشخصية الداخلية، الفيلم مثير وأثار إعجاب الكثير من المشاهدين.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.