جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مواعيد عرض برنامج الدوم بوابة النجوم لاكتشاف المواهب

بدأ برنامج جديد لاكتشاف المواهب الفنية، في مصر، وتم افتتاح برنامج الدوم ليلة الجمعة، بدعوة عدد ضخم من الفنانين.

وتم الكشف عن تفاصيل البرنامج والتسابق خلاله وهو من تقديم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقد تقدم إلى المسابقة 20 ألف متسابق من 27 محافظة مختلفة في مصر، وتمت تصفيتهم حتى وصلوا 200 مشترك.

وتم الإعلان عن مراحل وجوائز الدوم والتي من المقرر أن تقام على مدر 12 حلقة لمشاركين أعمارهم ما بين 18-28، ويفوز موهبتين من كل فئة.

والمرحلة الأولى سيعرض فيها المشترك موهبته خلال دقيقة فقط، أما المرحلة الثانية وهي مرحلة الفرصة التي سيقدم فيها المشترك بشكل أفضل بعد حصوله على التدريب من المتخصصين في هذا المجال.

وبعدها مرحلة نصف النهائيات والتي يتدخل فيها الجمهور لاختيار 6 مواهب للتأهل في البرنامج، ونيل  الجائزة المقدمة من الشركة المتحدة.

تفاصيل عن لجان التحكيم

نظام البرنامج سيكون يعتمد على تغير لجنة التحكيم في كل حلقة والتي سيشارك فيها نجوم من كل الفئات مع منح وسيلة مساعدة تسمى المفتاح الذهبي وهذا الذي يعطي فرصة للمتسابق من أجل الانتقال للمرحلة التالية.

ويتضمن البرنامج الانضمام عدة مجالات للتمثيل والغناء والتقديم التلفزيوني وستكون الخدمات تحت رعاية وزارة الثقافة والشباب والرياضة.

وقد حضر حفل الافتتاح وزيرة الثقافة د. ايناس عبد الدايم، وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بجضور عدد من النجوم والإعلاميين أشرف زكي، ويوسف الشريف وزوجته وكريم عبد العزيز وشريف عرفة، وليلى علوي ودنيا سمير غانم، وهالة صدقي ومريم نعوم ولميس الحديدي.

مواعيد عرض برنامج الدوم

ويعرض البرنامج على قناة ON المصرية في الساعة 11 بتوقيت جمهورية مصر، في يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع في نفس الموعد، ومازال البرنامج حتى الحلقة الثالثة فقط يمكنكم مشاهدتهم عبر أي صفحة تنقل البث والإعادة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.