جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو مهدي غندور زوج قمر على ويكيبيديا ؟

يتتبع الجمهور أخبار الفنانين ويترصدون تفاصيل حياتهم أولاً بأول، وتجد الناس يبحثون عن كل شيء في حياتهم الخاصة، حتى يصل الأمر لأزواجهم وأطفالهم، والعائلة بشكل عام.

كما يتتبعون اطلالاتهم وسلوكهم وظهورهم الإعلامي، وكل ما يخصهم، آخرهم كانت الفنانة اللبنانية ” قمر” وقد تصدر اسمها كافة محركات البحث ويبحثون عن زوجها مهدي غندور.

من هو مهدي غندور زوج قمر

انتشرت، مؤخراً، أنباءً حول الفنانة قمر، والتي تعرضت للاتهامات بإنجابها دون زواج، وهي خرجت للإعلام لتعلن عن اسم والد الطفلة “لونا”، وهو مهدي غندور.

ومنذ الإعلان عن هويته وبدء المهتمون بالبحث عن هويته راغبين بمعرفة ما إذا كان من الوسط الفني والمشاهير أم ليس معروفاً.

وكانت قمر قد جذبت الناس حولها عندما كشفت عن قصتها حيث تعرضت عن حزنها وتعرضها للظلم ممن حولها، وحذرتهم مراراً وكانت تردد دائماً ” هنيئاً للمظلوم وهو بريء”.

وأظهرت قمر جواز سفر ” طفلتها” لونا” وكشفت بالصور عن اسم والدها وذلك لتبرئ هذه الاتهامات التي زجت لها.

بسبب هذا الجدل الذي أثير حول مهدي غندور والد ابنة الفنانة قمر والهجوم الذي شن عليها، تصدرت التريند  ومنصات التواصل الاجتماعي كافة.

قمر اللبنانية تكشف عن والد طفلتها

من خلال حسابها على انستغرام قامت الفنانة قمر بكشف صور لجواز السفر الذي يحمل الجنسية الأمريكية لابنتها لونا وقامت بإضافة تعليق

“هنيئا للمظلوم اللي عند ربه بريء،”  مضيفة :”  لكل الناس اللي عم يحكو ويكبو حكي شمال ويمين ” مشيرة إلى من يتهمها بانجاب ابنتها دون زواج، :” ويقول عني حكي طالع نازل ومش منيح وإنو بنتي خلقت ومش معروف مين والدها.

ودعت لابنتها بأن ترى أيام جميلة بعيدة عن هذه الاتهامات، وكان الكثير من الناس عبر المواقع اتهمها بأنها أم عزباء، ولكنها قامت بالرد أنه ليس لها أي مشكلة أن تكون كذلك.

مهدي غندور  زوج قمر على ويكيبيديا

أما مهدي غندور فلم يعرف عنها سوى أنه والد ابنة قمر دون الكشف عن أي معلومات أخرى ما إذا كانت تربط علاقة زواج بالفنانة قمر أم لا كما لا يوجد أي معلومات عن هويته  ولكن يبدو أنه يحمل الجنسية الأمريكية فقط.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.