جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم through my window 2022 مترجم على ايجي بست

تصدر فيلم through my window 2022 قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة في الآونة الأخيرة، وذلك منذ عرضه على مواقع مشاهدة الأفلام المجانية المترجمة بالعربية.

تم طرح هذا الفيلم بجودة HD وأتيح للتحميل، وهو  فيلم إسباني من فئة الدراما الرومانسية، من إخراج ميركل فوريس Marçal Forés  وكتابة أريانا جودوي، وبطولة جوليو بينيا وكلارا جالي وبيلار كاسرتو

 

مشاهدة فيلم Through My Window -عبر نافذتي 2022

Through My Window تعني عبر نافذتي، والفيلم يحكي اللغة الإسبانية لكنه أتيح مترجماً إلى العربية، وتم  أخذه من رواية ” مشبعة بالبخار” بقلم الكاتبة الرومانسية أريانا جودوي، وهي من فنزويلا.

يحتوي فيلم عبر نافذتي على الدراما التي يحبها الجمهور والشباب خصوصاً.

 

قصة فيلم عبر نافذتي:

تدور قصة الفيلم حول ” راكيل” التي كانت معجبة منذ فترة طويلة بجارها المجاور لها، لمن تتولد في قلبهما مشاعر مشتركة على الرغم من الاختلافات الكبيرة بين عائلتيهما وتتسبب بالكثير من الفجوات بينهما.

وتجسد شخصية راكيل الممثلة كلارا جالي، وتأتي بدور الطالبة في المرحلة الثانوية، التي لديها شغف وموهبة الكتابة، لكنها تفتقد إلى الثقة بنفسها ولا تسمح لأي أحد بقراءة ما تكتب.

أما جارها فهو آريس ويجسده خوليو بينا، وهو الابن الحقيقي للأهل الأثرياء الذين يعيشون في القصر.

ويأتي يتجول ويعمل بجنون،  وتبدأ راكيل بملاحقة أخباره وتهتم به عند بعد من خلال متابعة ما يقوم بتحديثه عبر منصات التواصل الاجتماعي وتقوم بحفظ كل تفاصيله وصوره عبر موقع انستغرام.

تقوم راكيل بالتحديق به طويلاً بينما يقوم جارها بتمارين دون ارتداء القميص اثناء التدريب في فوتبول.

تتجرأ راكيل وتتبعه نحو المقبرة التي يتجه إليها في يوم ممطر على الرغم من أنها مصابة بهوس صحي حقيقي، لكن قصة الفيلم والحبكة تبدأ عند هذه اللقطة.

 

معلومات عن  فيلم through my window 2022

صدر الفيلم حديثاً في 4 فبراير 2022، في إسبانيا عبر موقع نتفلكس الرسمي، باللغة الإسبانية والمترجمة إلى العربية والإسبانية.

مدة الفيلم 116 دقيقة، وهو من انتاج شركة نتفلكس، نوريا فالس  وأدريان جويرا.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.