جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو الحساب الاصلي للمشهورة miniloona train

أثار فيديو يدعى miniloona train ضجة واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي،  وعرفت باسم عارضة أزياء قطار مينيلونا، والذي تظهر فيه فتاة تدعى مروة راتب، وكشف لاحقاً أنها فتاة سورية وتقيم في الإمارات العربية المتحدة.

رواد المواقع الاجتماعية تداولوا المقطع المصور والذي يتضمن ظهور  الفتاة السورية مروى وتظهر أنها خضعت لعملية تجميل، وبدأت تجيب عن الكثير من الأسئلة حول أغرب عملية تجميل في مكان ” الخصر” وتظهر بشكل غريب.

مروى – قطار مينيلونا:

ظهرت هذه الفتاة في عدة لقاءات صحفية وتلفزيونية، سورية وعربية وبدأت تتحدث عن هذه العملية، والتي أعلنت أنها استهدفت تغيير شكل الخصر.

وقد تغير شكل جسدها بشكل مبالغ فيه، وهذا أثار الجدل والنقاش حول هذا الشكل الجديد الذي تظهر فيه الفتاة السورية، واعتقد الجميع أن هناك خطأ طبي وفشل بالعملية التي خضعت لها.

وقد تعرضت الفتاة لانتقادات ضخمة من قبل عدد ضخم من المستخدمين عبر التواصل الاجتماعي وتصدرت الترند لفترة كبيرة وتم الحديث بكثرة حول هذا الشكل من الجسد الجديد الغير مسبوق.

وحيال كل هذه الانتقادات المستمرة وعلى الرغم من تلقيها الردود القوية والمتطفلة إلا أن مروى قد التزمت الصمت ولم ترد على أي إساءة، واعتبرته أمراً طبيعياً بسبب هذه العملية.

ما هو الحساب الاصلي للمشهورة miniloona train

ومنذ انتشار هذه المقاطع، أصبحت عمليات البحث الأكثر شيوعاً عبر محركات البحث الشهيرة هو البحث عن الحساب الرسمي لهذه الفتاة.

وقد أثار هذا الفيديو غضب شديد من الناس وقد عبروا عن استيائهم من جرأة هذه الفتاة بسبب الكشف عن أجزاء من جسدها لتكشف عن مكان العملية التي قامت بها.

وقد قامت هذه الفتاة أيضاً بنشر المقطع على التيك توك على جزأين وفي كلا المقطعين تقوم بأعمال مخالفة وغير لائقة أثارت اشمئزاز الجمهور وغضبه.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.