جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر بيلي ايليش billie eilish على ويكيبيديا؟

لفتت بيلي إيليش الأنظار حولها، في كل ظهور لها سواء في برنامج أو عبر السجادة الحمراء أو حتى في أغانيها، دائماً ما تلقى اهتمام بظهورها، وتجد الجمهور يبحث عنها وعن صورها.

قد تكون بيلي لها جمهورها وجاذبيتها الخاصة، أو بسبب اختياراتها التي قد تكون صحيحة في الملابس وإطلالتها بشكل عام، ويمكن أن تكون أسباب الاهتمام بها هو صوتها، ولكن من المؤكد أنه من الفنانات الإنجليزيات المميزات حتى عند العرب، ولكن من هي بيلي؟

بيلي إيليش ويكيبيديا:

اسمها بالكامل هو بيلي إيليش بيرت بيرد أوكونيل، وهي مغنية وكاتبة أغاني بالإنجليزية، أول شهرتها انطلقت منذ نجاح أغنية  Ocean Eyes.

ولدت عام 2001 في أسرة فنية، في لوس أنجلوس، وقد سلكت طريق الفن منذ صغرها، وانضمت لجوقة صغيرة في الفنون المسرحية عندما كانت 8 أعوام، ثم بدأت بكتابة الأغاني عند 11 عام.

شقيقها الأكبر فينياس ساعدتها بشكل كبير في خطواتها الفنية الأولى وذلك أنه كان يمتلك فرقة موسيقية خاصة به، وقد كتب لها كلمات أغنيتها الأولى أوشين أيز، وشجع أخته على نشرها عبر تطبيق الاستماع الشهير ساوند كلاود في عام 2011 وقد تمكنت من تحقيق الشهرة منذ ذلك الوقت.

وقد أصدرت رقصة لهذه الأغنية واشتهرت فيها جداً، ثم أعيد إصدار هذه الأغنية في كافة دول العالم، وتلقت مراجعات وتقييم عالي جداً وإيرادات نقدية عالية.

وبعد ظهورها في العديد من البرامج ومقاطع الفيديو ظهر أنها تعاني من متلازمة توربت، وقد نشرت على حسابها على انستغرام ما يؤكد ذلك الخبر.

متلازمة توربت يقوم المصاب فيها بحركات ورد فعل لا إرادي، وقد ظهرت بيلي وهي تقوم بالكثير من هذه الحركات وتم تأكيد إصابتها بهذه المتلازمة.

العام الفائت أصدرت بيلي اغنية بوب اسمها  (Lo Vas a Olvidar) وأطلقت فيلم وثائقي أيضاً يتحدث عن حياة بيلي للمخرج آر جي كاتر، والذي يتحدث عن أولى اغنياتها ونجاحها الضخم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.