جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد حلقات مسلسل البحث عن علا ؟

أُعجب الجمهور مؤخراً بمسلسل ” البحث عن علا” للفنانة هند صبري، ولاقى انتشاراً رائعاً يعبر عن نجاح المحتوى الذي يناقشه المسلسل على غير عادة مسلسلات منصة نتفلكس التي غالباً ما تثير الجدل بعد عرض أي مسلسل عربي على هذه المنصة.

يعد مسلسل البحث عن علا من المسلسلات المهمة التي تم عرضها خارج نطاق المارثون الرمضاني السنوي، غالبية المسلسلات التي تخرج عن هذه الوقت ويتم عرضها في فترة أخرى بعيدة عن الزخم الدرامي تأخذ حقها في النجاح وتظهر ويتم متابعتها بشكل هادئ دون ضجة المسلسلات الأخرى ومقارنتها وهذا الأمر معروف.

 

قصة مسلسل البحث عن علا

المسلسل هو من بطولة هند صبري، والتي تجسد شخصية ” علا عبد الصبور” المحبوبة، وهي الصيدلانية التي لابد أن جميعنا يتذكرها في أشهر مسلسل مصري قبل سنوات ” عايزة أتجوز”.

يٌظهر لنا المسلسل علا عبد الصبور بعدما تزوجت، وتظهر في الحلقة الأولى وهي تظهر لمتابعيها عبر الانستغرام الحياة السعيدة التي تعيشها، تماماً مثل حياتنا الواقعية التي ترى فيها آلاف المستخدمين عبر الفيس بوك والانستغرام الذين يظهرون تفاصيل حياتهم تبدو مثالية لكنها في الواقع ليست لها علاقة بالسعادة أبداً.

ثم تظهر علاقة علا بحماتها السيئة والتي تكن لها الحقد والكره، ودائماً ما تعاتبها على صحة زوجها، وكأن زوجها طفلاً صغيراً وعلا مسئولة عن أدق التفاصيل في حياتها، وحتى أن  علا هي المسئولة عن تعرض زوجها إلى نكسة صحية ” جلطة قلبية” مفاجئة وهو في عمر 30.

يناقش البحث عن علا المسئوليات المتراكمة على حياة الزوجة، التي تجعلها تنسى حتى الاعتناء في نفسها، في المقابل لا تجد شكراً من أحد.

ويظهر ذلك عندما يعلن زوجها أمامها أنه يرغب بأن يعيش حياته بعدما بدأ يشعر أنه ليس سعيداً مع علا ولا مع أسرته ويرغب في الطلاق، في الوقت الذي يرغب بعدم إعلام أطفاله بهذا القرار في الوقت الحالي.

الأبطال

يظهر إلى جانب هند صبري الأبطال سوسن بدر والتي تجسد دور أم علا، وهاني عادل وهو زوج، وصديقتها ندى موسى وخالد النبوي ومحمود الليثي وداليا شوقي والعديد من الضيوف المختلفين في كل حلقة.

المسلسل من تأليف غادة عبد العال، وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة، وإخراج هادي الباجوري.

ويظهر في المسلسل حياة الزوجة بعد اتخاذ قرار الطلاق وترى أن زوجها قد قرر العيش سعيداً حتى ولو كان على حساب البعد عن زوجته وأولاده.

فتقرر علا العودة إلى صديقتها القديمة المقربة والتي كان زوجها قد منعها من الإلتقاء بها خشية من التأثير على قرارتها وسعادتهما، لكنّ الصديقتين تعودان أقوى وتفتحان مشروعهما الذي يستهدف العناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة.

وتبدأ هند بخوض العديد من المغامرات التي تجعلها تكتشف أنها لم تكن تعرف نفسها من قبل ولم تكن قد رأت شيئاً من هذه السعادة في خوض التجارب واكتشاف العديد من المغامرات وتحقيق كل ما كان في نفسها.

عدد حلقات مسلسل البحث عن هند

ويعد مسلسل البحث عن هند مثله مثل أي مسلسل يتم عرضه على منصة نتفلكس، وهم 6 حلقات فقط ليس أكثر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.