جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات عبارات عن عيد الحب 2022 مع كلام تغريدات تويتر

يصادف، اليوم، 14 فبراير، يوم الحب أو عيد الحب أو الفلانتين وقد يقال عيد العشاق، ليس مهما ما هو اسمه، المهم المشاعر الجميلة التي يحملها هذا اليوم.

من منا لا يشعر بالحب، وليس لديه الشخص الذي دائما ما يرغب بالتعبير له عن المشاعر الكامنة بداخله، خصوصاً مع دخول يوم الحب أو الفلانتين كما هو معروف.

يوم الحب 14 فبراير

قد يشعر الإنسان أنه يرغب بكتابة ومهاداة الحبيب عبارات تشرح المشاعر التي بقلبه وعقله، لكن ليس الجميع يمكنه التعبير عما يشعر به.

فقد يضطر للجوء للبحث عبر محركات البحث والمواقع من أجل ايجاد عبارات تعبر عنه واهدائها للحبيب سواء عبر الرسائل الخاصة أو من خلال كتابتها بتغريدات كما هو منتشر في هذه الأيام.

عبارات حب في عيد الحب 2022

يمكن القول أن النساء أكثر ما يرغبن بالبحث عن عبارات وايجاد ما هو مناسب منها، وذلك من أجل نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك واهدائها لزوجها أو خطيبها.

لذلك سنحاول في هذا المقال أن نقدم لكم أجمل العبارات التي يمكنكم الاستعانة بها في رسائلكم  أو بطاقات الهدايا أو منشورات الفيس بوك.

عبارات عيد الحب 2022

  • العيون هي مصدر الحب، وهي لغته وسبيل اللقاء والتواصل، فهذه اللغة هي خاصة بكل حبيبين، تجدهم يفهمون بعضهم من نظرة على الرغم من أن الصمت يخيم في المكان لكن رسول الحب يجمعهما مع أجمل الألحان، وعلى الرغم من كل الضوضاء التي قد تكون في المكان إلا انهما لا يسمعان سوى الصوت الحب.
  • أجمل ما يجمع الحبيبين هو أن يشعر كل منهما بالآخر، دون أن يتكلم يفهمه الآخر.
  • عندما تعشق فإنك لا تختار من تعشقه، قد يكون القدر سبباً ليقودك نحو هذا الشخص، الذي قد تُجن لأجله لكن الحقيقة أنك لن تعرف أبداً ما الذي تحبه بحبيبك.
  • تلمع العيون عندما ترى من تحب، فهي اللغة والأبجدية التي لا تنطقها الشفاه ولكن يفهمها الغارق في بحر الهوى.
  • لا يمكن للحب الحقيقي ان يتأثر بالمسافة ولا بالفراق ولو مرت عليه الاف السنين فإن الحب الحقيقي سيبقى لا تطفئه أي محاولة.
  • يقتسم المحبون كل شيء مع بعضهم، فلولا هذه المشاعر لما تذوق الانسان طعم السعادة ولا عرف معنى الحياة.
  • الحب هو أعظم ما يمكن أن يتعلم فيها المرء كيف يمكن أن تتعلق حياته بضحكة شخص آخر

 

 

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.