جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اغنية استنى شوي الاخرس اوتوستراد

انتشرت بالآونة الأخيرة فرقة غنائية أردنية تدعى أوتوستراد، هذه الفرقة لاقت رواجاً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي، والذين أحبوا كل ما تصدره هذه الفرقة من أغنيات كان آخرها ” استنى شوي ” للأخرس.

وتعد اغنية استنى شوي من طراز رومانسي حزين،  وقد أعُجب بها ملايين الأشخاص حول العالم.

الكلمات تدور حول رجاء بالانتظار قليلاً، ويؤكد على عدم نسيان تصرف حبيبه بأنه قد باعه، وقد قرر بحرق كافة صورهم القديمة، وكل الذكريات التي تجمعهم، ويذكر بأنه هو من بدء و ونسي ومشي بحسب تعبيره في كلمات الأغنية.

 

فرقة أوتوستراد الأصلية:

تتشكل الفرقة الأصلية من الفنان أفو ديمرجيان وهو مختص الغيتار باس والغناء، وأيضاً من بشار حمدان وهو يعزف على الساكسفون والبيانو.

ومن حمزة أرناؤوط وهو مطرب وعازف جيتار، ومن وسام قطاونة عازف بيانو ومغني، ومن يزن الروسان عازف جيتار والمغني الرئيسي، ومن برهان العلي ”  طبول” وغناء”.

فيما بعد طرأت بعد التغييرات على الفرقة، مثل تخلي حمزة عن عزف الغيتار وتخلى وسام قطاونة عن عزف البيانو، وتم إضافة عبد الرحمن  عطاري لعزف الغيتار ومهند شوبات للبيانو.

ليصبح أفراد الفرقة حاليا هم: أفو ديمرجيان و بشار حمدان وبرهان العلي ويزن الرسان وعبدالرحمن عطاري ومهند شوبات.

 مغني أغنية استنى شوي الأخرس:

هي للفنان الشاب ” أحمد الأخرس” وهو شاعر أردني من قرية سيلة الظهر في جنين بفلسطين، وهو من الأسماء العربية الشابة والتي برزت مؤخراً في الغناء والحركة الشعرية المعاصرة.

ارتبط شعر أحمد الأخرس بعناصر البحث الوجودي عن الهوية والأنثى والوطن.

وكان سابقاً في إحدى حلقات “لهون وبس” قد ظهر الأخرس متحدثاً عن ظروف حياته التي دفعته نحو المجال الفني، وذلك بعد أن قام بتأليف وتوزيع بعض الأغنيات على ” الدرج” وذلك خلال إقامته القصيرة في الإمارات.

وقد لاقت أغاني الأخرس رواجاً هائلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل التيك توك، وذلك بسبب صوته الدافئ والذي أحبه الشباب.

مثل أغنية ” لساتني جنبي” وأغنية ” آخر كاس” وياريتك هون” وهي من ضمن الأغاني التي حققت ملايين المشاهدات عبر اليوتيوب وحصدت رواجاً غير مسبوقاً لمطرباً جديداً على الساحة الفنية.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.