جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كلمات اغنية جايلك يا بطولة بلد الرجولة مكتوبة

تتميز الشعوب العربية بشكل عام، ويمكن القول الشعب المصري على وجه الخصوص بأنهم يحتفلون ويعبرون عن مشاعرهم في عدة مناسبات خصوصاً الوطنية من خلال الأغاني وهذا يظهر من خلال الأغنية المنتشرة ” جايلك يا بطولة”.

فمثلاً من منا لا يذكر أغنية بشرة خير والتي انتشرت انتشاراً عالمياً وتغيرت كلماتها وأصبحت أغنية يرددها على لسانه الصغير قبل الكبير وهي كانت في أعقاب ثورة يناير وتغير النظام المصري.

 

أغنية جايلك يا بطولة:

الأغنية جاءت دعماً للمنتخب المصري في بطولة العالم لكرة اليد، وهي من تنفيذ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتقام بطولة كأس العالم لكرة اليد في جمهورية مصر.

شركة سينرجي طرحت أغنية جايلك يا بطولة من أجل دعم منتخب مصر في بطولة كأس اليد وغنى الأغنية الفنان أحمد فرحات، وهي من كلمات نصر الدين ناجي وألحان وتوزيع الفنان أحمد فرحات.

كلمات أغنية جايلك يا بطولة:

يهتم الشباب المصري صغاراً وكباراً بشكل عام بهذه الأغنيات وتجدهم يرددونها في المحافل العامة سواء الرسمية أو الشعبية، كذلك أحبوها وبدأت تنتشر عبر تطبيقات دفق الفيديو مثل تيك توك.

يظهرون في مقاطع الفيديو وهم يرددون الأغنية، ولذلك تجدهم يبحثون عن كلماتها من أجل حفظها قبل تصوير هذه المقاطع والتي تكون بهدف الشهرة وجمع الاعجابات والمتابعين.

 

وتظهر الأغنية مشاعر المصريين نحو بلدهم وتشجيعهم من أجل الفوز وأخذ البطولة،

ويشير كاتب الأغنية إلى أن المصريين متكاثفين يداً بيد من أجل مصر ورفع رأسهم في المحافل الدولية.

فتظهر مشاعر الفنان أحمد فرحات الصادقة وتظهر من كلمات الأغنية التي يؤكد فيها على حب المصريين لرفع راية بلادهم وبأنها غالية عليهم وعلى الجميع الذين يفرحون بهذا التحدي، كما تم تصوير فيديو كليب لهذه الأغنية والتي تملؤها الأعلام المصرية والفخر ببلدهم مصر التي دائماً ما تصل للبطولات الدولية وتأخذ أعلى المراكز.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.