جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل ولي العهد الحلقة الاخيرة كاملة بجودة عالية

لايزال مسلسل ولي العهد من المسلسلات الرمضانية التي يحب الناس متابعتها، وتجدهم يطالبون بجزء ثان له، بسبب قصته اللافتة والتي ناقشت قضايا العائلة بعد وفاة الأب.

ولي العهد هو من بطولة حمادة هلال مع ثلة من النجوم الكبار والصاعدين، وقد تم عرضه في رمضان 2015.

تدور قصة ولي العهد حول عائلة أبو حطب وذلك بعد قيام الأب بكتابة كافة أملاكه باسم ابنه ” خالد” والذي يجسد شخصيته حمادة هلال، واشترط عليه أن لا يأكل حق اخوته في الميراث وبشرط أن يتزوج مرة ثانية على زوجته التي لا تنجب أطفال وذلك حتى ينجب ولي العهد  للعائلة.

تبدأ الصراعات ما بينه وبين اخوته على الميراث ويتآمرون عليه بمساعدة احد المحاميين المحتالين من طرف ابن عمهم الذي طمع هو أيضاً بالثروة، ويحاولون قتل خالد.

أبطال مسلسل ولي العهد

عبد الرحمن أبو زهرة بدور عوض أبوحطب، ولوسي بدور جليلة، وهبة مجدي بدور ندى، وعلا غانم بدور مديحة أبو حطب، وأحمد عصام بدور السالك وانتصار بدور منى أبو حطب.

ويأتي إدوارد بدور الجهجهوني وريم البارودي بدور مها أما ياسر جلال فيجسد دور عزيز ومي القاضي بدور أميرة ومي سليم شاهيناز، وعلياء الحسيني تجسد دور نشوى.

تسلسل أحداث مسلسل ولي العهد

يكتب الأب كافة الأملاك باسم ابنه خالد لأن لديه بنات ويخشى أن يضيع الميراث على أزواجهن في الوقت الذي تعاني زوجته من مشاكل في الانجاب.

يبدأ الاخوة بالتآمر من أجل قتل شقيقهم، ويتزوج خالد من شاهيناز، ولكنه يواجه مشاكل بسبب سلوكها وشخصيتها ويصل الأمر إلى طلاقه من ندى وذلك بعد أن حملت شاهيناز.

غيرة إخوة خالد انتقموا منه من خلال جعل زوجته تجهض ومع الأحداث يكتشف خالد أن زوجته شاهيناز قد تزوجته بسبب الطمع بثروته، ويطلقها ويعود لزوجته الأولى.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.