جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: ليالي الصالحية الجزء الثاني بين النفي والتأكيد

انتشر مسلسل ليالي الصالحية انتشاراً واسعاً على مستوى العرب، وهو من المسلسلات السورية الشامية التي أحبها الناس مثلما أحبوا من قبل مسلسل باب الحارة بكافة أجزائه القديمة.

ولذلك فإن المشاهد يبحث دائماً عن هذه المسلسلات التي تعلق بها وأحبها، وتجدهم يهتمون بأخبارها مثل ما إذا كان هناك جزء ثان أو لا.

مسلسل ليالي الصالحية:

تدور قصة ليالي الصالحية حول الصراع ما بين الخير والشر، وتحديداً الأمانة والتي يصعب حملها في هذه الأوقات ولا يحملها سوى الرجال الحقيقيين.

يشارك في المسلسل عباس النوري والذي يجسد دور ” المعلم عمر”، والذي يؤتمن على مبلغ من المال كبير من أحد التجار وصديق والده، ثم تبدأ الحبكة عندما يخرج ابن عمه ” المخرز” من السجن ويحرض والدته على أخذ الأمانة، وتقوم بدور أمه الفنانة القديرة منى واصف.

التي تتمكن من دخول منزل المعلم عمر وتأخذ الأمانة والتي يتم حفظها في نصف زبيدة زجاجية وتقوم باستبدالها بواحدة أخرى تشببها، ثم يقوم صاحبها بإرسال  أحد الأشخاص من أجل استردادها.

وبعدها يكتشف المعلم أنه تم الاحتيال عليه من قبل ابن عمه، وتبدأ أجواء محاولة رد الأمانة فيقوم ببيع كل ما يملك ويصبح فقيراً بعدما كان أحد أغنياء الحارة.

أما ابن المخرز والذي يجسده شخصية وائل شرف، يحاول منع والده من التعامل مع عائلة عمه معاملة سيئة لكنه يفشل دائماً.

ثم يأتي شخصاً كان والده قد قتل على يد المخرز ويرغب بأخذ الثأر منه ولكن عمر يتدخل ويحميه ويدافع عنه على الرغم من أنه يعرض نفسه للخطر.

وبعدها تدور الأحداث فيمرض المخرز ويسمع بقصص عن شهامة عمه في الدفاع عنه فيرغب بإعادة الأمانة ويحاول التصالح مع ابن عم ويقوم بإدخال واسطة من كبار الحارة ويقوم بوليمة كبيرة.

يعتذر منه أمام الجميع ويعترف بكافة أخطاء ويعد بإعادة الحق والأموال وقد كان مشهداً جميلاً ومؤثراً.

الجزء الثاني لـ ليالي الصالحية

وبحثنا بشكل معمق حول أي خبر يتعلق بالإعلان عن الجزء الثاني لمسلسل ليالي الصالحية فلم يكن هناك أي إعلان رسمي بهذا الشأن أبداً.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.