جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد فيلم انشارتد 2022 uncharted مترجم كامل على ايجي بست

يحظى فيلم أنشارتد 2022 uncharted على أهمية كبيرة لدى المشاهدين، وتجدهم دائماً ما ينتظرون كل سلسة خاصة بهذه القصة ومتابعتها أولاً بأول، خصوصاً أن الفيلم مقتبس من أشهر لعبة احترافية وهي لعبة انشارتد.

فيلم 2022 uncharted :

يعد فيلم أنشارتد من الأفلام الأمريكية من فئة الأكشن، وهو من  إخراج روبن فليشر، من المقرر إصداره بشكل نهائي في 17 فبراير الجاري.

يحمل فيلم أنشارتد نفس اسم لعبة الفيديو الشهيرة، وتدور أحداثه بنفس سيناريو اللعبة المعروفة.

الفيلم هو من بطولة الفنان توم هولاند ومارك ألبيرغ، وأنتونيو باندبراسو، وصوفيا تايلور.

 

قصة فيلم أنشارتد 2022 uncharted :

وتدور أحداث الفيلم حول فتى يدعى ناثان دريك، وفيكتور سوليفان والعلاقة التي تجمعهما، وتبدأ مغامرات الثنائي بالبحث عن الكنوز المفقودة، فيما يسعى دريك بمحاولة استرداد إرث لعائلته.

وتبدأ القصة عندما يسترجع ناثان تابوت  المستكشف السيد فرانسيس دريك وهو جده المزيف الذي تم دفنه في قاع المحيط قبل 400 عام، وقد ورث خاتم فيه احداثيات الرحلة الاستكشافية منقوشة عليه.

يتمتع فيلم أنشارتد بجودة عالية جداً ومليئة بالأكشن والمغامرات وحركات القتال والتنقل والابتكارات الملحمية، كما يحتوي على المشاهد الخلابة باللعبة، مما جعله مرغوباً بشدة خصوصاً لدى محبي اللعبة في العالم الافتراضي.

تسلسل أحداث قصة انشارتد:

يقدم ناثان على فتح التاتوب، ثم يكتشف أنه يتضمن مذكرات جده فرانيسس، ويتبين بهذا ماذا كان هدف دريك الأساسي، وتأكد أن جده قد قام بتزوير وفاته.

ثم تظهر عصابة من القراصة الذي كانوا يتعقبونه، ويقومون بتدمير قاربهما، لكن يظهر شريك ناثان وينقذهما، وهو فيكتور سوليفان.

ثم يكتشفان أن الصفحة الأخيرة من المذكرات مفقودة دون إخبار إيلينا، يخوناها، ويذهبان لوحدهما إلى إحدى الجزر التي باعتقادهما تحتوي على الكنز.

لكن بعد الكشف يكتشف سوليفان أن الأرض هشة ويسقط ناثان صخرة كبيرة فيجدان كهف الكنز يفتح أمامها ويبدأن بحل الألغاز التي تحمي الكنز ثم يعثران على موضع الكنز.

ويكتشفان أن الإسبان هم من سحبوا الكنز فيلحقان بالآثار حتى يجدان سفينة ألمانية عالقة في شلال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.