جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

مشاهدة فيلم بهومي bhoomi 2017 مترجم كامل على ايجي بست

لا يزال بعد مرور سنوات عديدة فيلم بهومي bhoomi يتصدر قوائم المشاهدة ومحركات البحث، من أجل مشاهدته، بسبب تفوقه من بين الكثير من الأفلام الأكشن والدراما الهندية.

وقد لاقى رواجاً كبيراً في مختلف المواقع التي تتيح مشاهدة الأفلام الأجنبية والهندية وترجمتها إلى العربية، خصوصاً بسبب مشاركة العديد من النجوم المعروفين في الدراما الهندية لدى العرب.

ويظهر الفيلم مشاعر الأبوة الصادقة والحقيقية والتي تظهر عندما تتعرض الابنة لخطر الاغتصاب و الاختطاف وتتعطل حياتها في الوقت الذي لا يلومها والدها ولا يقف ضد بل يقوم بكل طاقته من أجل حمايتها والانتقام لها.

مشاهدة فيلم Bhoomi 2017 مترجم HD

يعد فيلم بهومي Bhoomi من فئة الأكشن والدراما الهندي، من بطولة النجم سانجاي دوت، والنجم أديتي راو حيدري، وتمت ترجمته إلى العربية، لذلك جذب المشاهد العربي إلى قصته الرائعة.

قصة فيلم Bhoomi :

تدور أحداث فيلم Bhoomi  حول علاقة انتقامية يسعى بها الأب سانجاي دوت من أجل الانتقام ممن أساءوا لابنته ” بومي”، وذلك قبل زفافها على صديقها ” نيراج” بيومِ واحد.

يتم اختطاف بومي من شخص يدعى فيشال، وهو مفتون بها، ويقوم باغتصابها مع قريبه ” ديدا”.

عندما يعرف والدها ” آرون” والذي يعمل بصناعة الأحذية، يتوجه نحو الشرطة لكنه لا يجد  أي استجابة منهم، ولا تدين المحكمة أي شخص، وبعدها تطلب الابنة من والدها الانتقام لها.

وتتقدم هذه الأحداث في إطار أكشن ودراما، حيث تظهر رجال العصابات التي تدمر الفتاة وتفسد حياتها، وتفسد زواجها وتلوث سمعتها في المدينة.

تفاصيل فيلم Bhoomi :

فيلم Bhoomi  أُخذ من قصة إنجليزية وتمت ترجمتها إلى الهندية، وهو من إخراج أومونج كومار، وتأليف راج شاندالايا، ومشاركة النجوم مثل أديتي راو هيدراي وسانجاي دوت وشاراد كليكار

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.