جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو ضرب عروسة الاسماعيلية يتصدر قصة مواقع التواصل بمصر

أثار عروسا الإسماعيلية جدلا ًواسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي كافة، وذلك بعد تداول مقطع مصور، يظهر فيه العريس وهو ينهال ضرباً على عروسته.

والمقطع تم تصويره أمام مركز تجميل نسائي، في شارع السلطان حسين، ويظهر فيه العريس وهو يوجه الصفعات لعروسه دون أي اعتبارات للمارة ولا اعتبارات أخلاقية، مما جعل الفيديو ينتشر انتشاراً واسعاً ويثير غضب المشاهدين في كل مكان.

أدان النشطاء كافة تعنيف السيدة، وهي تظهر في فستان الزفاف، كما أن الضرب تم في يوم الزواج، وفي أول يوم يقوم العريس بالاعتداء ضرباً على عروسه متسائلين ماذا سيفعل فيما بعد، وماذا لو كانت مجبرة على الزواج منه.

صعايدة والأمر عادي

بعد هذه الضجة التي أحدثها المقطع المصور، قام التلفزيون المصري اليوم السابع بإجراء مقابلة مصورة مع العروسين، وذلك لكشف حقيقة ما حصل والتوضيح للجمهور.

يظهر في المقابلة العريس ” أحمد”  والذي صدم كافة الناس بردة فعل، وذلك عندما أكد أن هذا التصرف هو عادي قائلاً:” عندنا الموضوع دا عادي”، وأضاف أنها ابنة عمه، قبل أن تكون زوجته، وأنهم في الصعيد الضرب أمراً عادياً.

وما أثار صدمة مضاعفة للجماهير رد العروس ” مها محمد”، والتي أكدت على أنها تحب ابن عمها وزوجها لافتة إلى أنه ليست مجبرة على الزواج منه.

وأضاف العريس أحمد واصفاً الصعيدي أنه لو سافر إلى فرنسا أو أمريكا فإنه سيبقى مثلما هو، مؤكداً على أنه لا ينظر إلى الشهرة وأحاديث الناس، لافتاً إلى أنهما يفكران بقضاء شهر العسل في ” الجونة”.

قصة حب قديمة

وأكد أحمد على أنه يعيش قصة حب مع زوجته منذ 13 عاما وهم أولاد عما وقد كبروا وتروا سوياً وهذه عادات البيت المصري بالشد والجذب، مشيراً إلى أن كل الصعايدة هكذا.

وقد كشفت مراسلة البوابة نيوز وهي مصورة المقطع المنتشر في الإسماعيلية، وقالت أنها كانت تتواجد صدفة في منطقة السلطان حسين، وقت وقوع الحادثة، موضحة أنها سمعت صوت صراخ سيدة تستغيث حيث تفاجئ الجميع سقوط العروس على الأرض.

وتصف أن الجميع رأى عروساً تصرخ وهي على الأرض بفستانها الأبيض وهناك من قام بحملها ووضعها داخل السيارة.

وقد اعتقد الجميع أن العروس قد أغشي عليها لكنه اتضح فيما بعد أنه يقوم بضربها بالسيارة وينهال عليها بالشتائم مهدداً أنها زوجته ومن يتدخل سيقوم بضربه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.