جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد حلقات مسلسل euphoria ايفوريا كامل على تليجرام

تعد المسلسلات الأمريكية أو الغربية بشكل عام محط اهتمام الجمهور  العربي بشدة، خصوصاً بعدما أصبحت عملية الترجمة لهذه الأمور أسهل من السابق وأصبح يمكن ذلك أحيانا  بشكل تلقائي من خلال الاستعانة بعدة برامج.

وجود هذه الميزة ضاعف من كمية المسلسلات المترجمة إلى العربية من كل اللغات، فأصبحت المسلسلات والأفلام التركية والأمريكية وأيضا الآسيوية بشكل عام من أكل المسلسلات الدارجة في الساحة العربية.

من هذه المسلسلات التي جذبت انتباه الجمهور وبحثوا عنها بشكل مضاعف عبر محركات البحث هو مسلسل إيفوريا Euphoria.

مسلسل Euphoria :

مسلسل إيفوريا يتكون من موسمين، بالتأكيد الموسم الثاني يكمل قصة الموسم الأول، وهو من الأعمال الأمريكية المهمة، التي تستند قصوة المسلسل بالأساس على عمل إسرائيلي بالأساس.

فكرة إيفوريا تقوم حول الصراع أو الأفكار المتعددة التي تدور لدى المراهقين والمراهقات خصوصاً في المرحلة الثانوية والتي تعرف بأنها أصعب المراحل التي يمر بها المراهقين وهي مرحلة تكوين الأفكار والتخلص من مرحلة الطفولة.

حلقات مسلسل Euphoria تطرح العديد من القضايا الحساسة التي يقع بها المراهقين، وخصوصاً في المدارس التي تعد من أكبر تجمعات المراهقين خصوصاً في المجتمع الأمريكي بسبب الانفتاح الذي تشهده.

قصة مسلسل إيفواريا Euphoria كاملة

من أبرز القضايا التي يعرضها المسلسل في الموسم الثاني هو الصراع بين الرفض والقبول والرغبة الشديدة والإنكار المجتمعي الذي يواجه المراهق قبل البدء بمرحلة تعاطي المخدرات أو المواعدة والتعرف على البنات وإقامة العلاقات.

تم التطرق في المسلسل إلى العديد من الأفكار الحساسة التي تخطر على بال المراهقين كافة حول العالم، ولذلك يجب التنويه لأولياء الأمور أن المسلسل يحتوي على مقاطع جريئة وهي غير مناسبة للمراهقين في مجتمعنا العربي خصوصاً تحت سنة 18 عشر.

معلومات حول مسلسل ايفوريا Euphoria ويكيبيديا

العمل بالإنجليزية هو Euphoria ويتكون من موسمين، وهو مصنف تحت فئة الدراما، وهو مستمر حتى الآن وهذا يعني أنه قد يتم تجديده، وتم تصويره في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مسلسل ايفوريا Euphoria الموسم الثاني على تلجرام

العديد من المسلسلات أصبحت تعرض على التلجرام وذلك من خلال إنشاء  قنوات معينة لكل مسلسل ويتم عرض البث المباشر من خلالها، هناك الكثير من الأشخاص استبدلوا مواقع المشاهدة بالقنوات على تلجرام وذلك لأنها أسهل بالمشاهدة ولا تحتاج لمواقع ويب ولا تخوض في الإعلانات المملة كما أن جودة العرض ممتازة.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.