جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: برنامج منى الشاذلي حلقة ابو جبل حارس المنتخب

يمكن القول  أنه منذ  انتهاء مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا وقد تصدر اسم اللاعب محمد أبو جبل حارس المنتخب المصري مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف الجمهور أن أبو جبل كان بمثابة الجبل الذي حمى الفريق وصد  أقوى الضربات وكان من أفضل اللاعبين في المباراة المهمة.

أبو جبل مع منى الشاذلي

أعلنت الإعلامية القديرة منى الشاذلي عن استضافت اللاعب المصري أبو جبل في حلقة الخميس والجمعة، في برنامجها معكم، ونشرت الإعلان التشويقي للحلقة.

ومنذ إعلان الشاذلي حول الحلقة، بدأ الجمهور يتساءل ويبحث عبر محركات البحث عن موعد حلقة أبو جبل، وعن الحلقة المثيرة التي تستضيف فيها محبوب الجمهور المصري مؤخراً أبو جبل.

ويتميز برنامج معكم باستضافة أبرز الفنانين والمشاهير والرياضيين المتميزين في حدث ما أو مناسبة أثارت اهتمام الجمهور، ودائماً تسعى الإعلامية منى لتكون السباقة في استضافتهم، وحرصها دائماً على أن تكون في المقدمة.

موعد حلقة أبو جبل مع منى:

الجزء الأول من الحلقة اليوم الخميس الساعة 9 مساءً، وغداً الجمعة الحلقة الثانية في نفس الموعد.

محمد أبو جبل مع منى الشاذلي:

نشرت الشاذلي عبر صفحتها على انستغرام برومو مشوق للحلقة، ويتحدث فيها أبو جبل عن أكثر اللحظات الصادمة خلال مشواره الرياضي، وعن أبرز اللحظات التي علمته الصبر والتحمل والانتظار.

ثم تحدث عن فرصته في أن يصبح حارس مرمى منتخب مصر في هذه البطولة، ويكشف عن تجديد عقده مرة أخرى مع نادي الزمالك وذلك بعد إثبات تألقه مع المنتخب المصري وذلك بالتزامن مع قرب انتهاء عقده مع النادي.

 

مشوار أبو جبل:

تحدث أبو جبل في حلقته مع منى الشاذلي عن اللحظات الصعبة في مباراة مصر و السنغال وعن تصديه أقوى ضربات الجزاء في البطولة.

كما تحدث عن الزجاجة التي حضرها  له المدرب عصام الحضري، وأدلى بعض التصريحات بشأن الحكم  بكارى جاساما.

مؤخراً تمكن النجم المصري محمد أبو جبل من حصد إعجاب ملايين المصريين والعرب، وذلك بعد تألقه القوي في مباراة المنتخب.

تحدث عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية وحقيقة انفصال اللاعب عن زوجته، وتحدث عن رحلته في عالم الرياضة وكرة القدم وحضر معه إخوته في لقائه مع منى الشاذلي.

وأظهر أبو جبل خفة الدم وصادفت الحلقة الكثير من المواقف الطريفة وقد قلد عدداً من المطربين وتفاعل مع الجمهور وإهدائهم تيشيرتات موقعة منه.

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.