جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رابط فحص كابونة الوكالة الموحدة 2021 لأسر اللاجئين بغزة

قامت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) بالإعلان عن موعد توزيع المساعدات الغذائية للدورة الجديدة في قطاع غزة، وذلك بعد الانتهاء من توزيع الدورة السابقة.

كما صرحت وكالة الغوث (أونروا) أن توزيع المساعدات الغذائية لنظام الكوبونات الموحدة للدورة الجديدة، سيبدأ يوم السبت الموافق 27 نوفمبر 2021، بحسب النظام الجديد (الكوبونات الموحدة).

وتم الإشارة إلى أن هناك عائلات جديدة ستنضم للاستفادة من المساعدات الغذائية للدورة الجديدة، وسيتم تسليم ضعف الحليب المجفف لمن لم يتلقوه خلال الدورة الماضية.

كما قامت الأونروا بتحديث الرابط المخصص لمراجعة قسائم المساعدات الغذائية للاجئين في قطاع غزة، وذلك من أجل إضافة أسماء المستفيدين الجدد.

للاطلاع على كوبون الوكالة (الكوبون الموحد)، من خلال الموقع الخاص بهم، اضغط هنا.

وصرحت الأونروا على أنها تواصل استخدام النظام الجديد لتوزيع المساعدات الغذائية على الأسر الفقيرة في قطاع غزة، كما أنها تعمل جاهدة على تطوير هذا النظام لخدمة اللاجئين والعائلات الفقيرة.

وقد لفتت الأونروا الأنظار إلى أن الأسباب التي دفعتها لتبني نظام الكوبون الموحد، هي مستوى الفقر الذي وصل إليه قطاع غزة، بحيث يعاني الجميع من الفقر بلا استثناء، لذا قامت بهذا التوحيد من أجل تقديم المساعدات الغذائية للجميع.

محتويات الكوبون الموحد:

• 25 كيلو طحين للفرد.
• 2 كيلو أرز للفرد.
• علبة زيت واحدة للفرد.
• نصف كيلو سكر للفرد.
• 0.8 كيلو حليب للفرد.
• نصف كيلو عدس للفرد.
• 1 كيلو حمص للفرد.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص برابط فحص كوبونة النظام الموحد في وكالة الغوث الأونروا، نتمنى لكم جميعاً الحصول عليها، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.