جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الحساب الرسمي للفنانة انجي خوري على انستقرام

تعد إنجي خوري من الحسابات التي تمتلك ملايين المتابعين عبر مختلف منصات السوشال ميديا، خصوصاً إنستغرام وتيك توك، وقد اشتهرت بالمحتوى الجريء سواء من خلال الصور أو مقاطع الفيديو.

لطالما ظهرت انجي خوري بالبرامج التلفزيونية، ودائماً ما تستعرض جمالها وملامحها، وهي تسيطر على تريند الصفحات الاجتماعي بشكل متواصل من خلال كل محتوى تقوم بنشره.

خاصة أن نجم انجي يلمع دائماً من خلال الضجة التي تحدثها بإثارتها المشكلات مع الفنانات بشكل متواصل، كان آخرها مشكلة مع الفنانة اللبنانية قمر.

الحساب الرسمي للفنانة انجي خوري على انستقرام

العديد من منصات التواصل الاجتماعي تتضمن صفحات وهمية لانجي خوري بعضهم ينتحل اسمها وبعضهم ينتحل صورها ويقومون بسرقة محتواها سواء  المصور  أو الفيديو ويقومون بنشرها أولاً بأول على الصفحات الوهمية من أجل جمع المشاهدين والمتابعين.

من هي إنجي خوري:

هي فتاة سورية تدعى انجي خوري، من مواليد مدينة حلب في سوريا، يقال أنها من مواليد 1995 من أب سوري وأم سورية الأصل.

عرف عن اسمها الحقيقي أنه نجوى خليق الله، وتتبع الديانة الإسلامية وتحمل الجنسية السورية وتنتمي لبرج الميزان.

ظهرت في البداية بالمجال الفني والمسرحي، لكنها الآن تشتهر فقط عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

دائماً ما تثير الجدل من خلال إطلالتها الجريئة أو الحوار الذي تقوم بتقديمه للجمهور ما يحمل الاثارة بشكل دائم، وتظهر من خلال ابتسامة وضحك بشكل متكرر.

يعتقد الكثير أن انجي من لبنان، لكنها تقيم فقط فيه لكنها سورية الأصل، وقد اكتشف الفنان آدم موهبتها في البداية ودعمها بالمجال الفني، لكنها لم تبقى في ذلك المجال.

التحقيق مع انجي خوري

العديد من التقارير الإخبارية نشرت عن أنه تم توقيف انجي خوري مراراً من قبل الأمن الجنائي السوري وذلك بعد رفع عدة دعاوى قضائية ضدها كان أحدها من قبل الفنانة اللبنانية شيراز.

وذلك بعد هجومها عليها والتشهير بها وقد أمرت النيابة بجلب انجي للتحقيق معها لكنها لم تتجاوب مع التبليغات التي تصل لها لكنه بعدها تم توقيفها وتم نقلها إلى أحد المقرات الأمنية من  أجل التحقيق معها لكن انجي لا تتوقف ابداً عن إثارة الجدل.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.