جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الاردن: اوبن ايمس يعلن علامات الطلاب 2022 في الامتحانات النهائية

أصبح معروفاً أن الكثير من الدول اتبعت النظام الإلكتروني في التعلم، وإن لم يكن كاملاً عن بعد فهي تتبع أسلوباً مدمجاً  ما بين الإلكتروني والوجاهي، وذلك تماماً في الأردن أيضاً.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في الأردن عن تفعيل نظام إدارة المعلومات التربوية OpenEMIS core، وذلك من أجل أن يتمكن الطلاب والطالبات من معرفة نتائج وعلامات امتحانات الفصل الأول 2022.

منصة اوبن ايمس كور openemiscore :

يعد هذا النظام عبارة عن منصة تتيح الحصول على علامات الطلبة بعد تقديم الامتحانات، وزار ة التعليم الأردنية لجأت إلى المنصات التعليمية الإلكترونية بسبب طبيعة الحاجة إليها في الوقت الذي تفشى فيه فيروس كورونا.

وتتيح هذه المنصة من شرح المواد ومتابعة الطلبة لدروسهم وفهم شروحاتها بكل سهولة من خلال التقنيات الحديثة، وذلك من أجل ضمان استمرار العملية التعليمية في ظل تفشي الوباء وإيقاف المؤسسات من ممارسة عملها وإيقاف التعليم الوجاهي لمنع تفشي الوباء.

 

رابط اوبن ايمس علامات الطلاب في الأردن

أنهى الطلاب والطالبات في كافة المراحل الدراسية من تقديم اختبارات الفصل الدراسي الأول، وأعلنت الوزارة أن نتائج الاختبارات ستكون متاحة لهم عبر منصة OpenEMIS core.

وتم اختيارها كونها أسهل المنصات، وتتيح الدخول إليها بسرعة دون أي تعقيد يذكر، ومن خلال سيتمكن كافة الطلبة التعرف على علاماتهم التي حصلوها.

نقدم إليكم في هذا المقال رابط معرفة النتائج عبر OpenEMIS core وسيتم الحصول عليها فور تفعيلها ورفعها على الموقع من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

طريقة استخدام رابط اوبن ايمس علامات الطلاب الأردن 2022:

  • يتوجب الدخول إلى رابط اوبن ايمس من   هنا
  • ثم قم بكتابة اسم المستخدم الخاص بالطالب وكلمة المرور المعروفة إليه.
  • قم باختيار خيار تسجيل الدخول.
  • ثم انقر على مربع الرمز الموجود في م لف التكوين وانقر على مربع أكاديمي.
  • انقر على تقرير التقويم
  • ستظهر أمامك بسهولة نتيجة الطالب الذي أدخلت بياناته فور توفرها.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.