جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم عبارات عن يوم التأسيس السعودي 1443

أُصدرت أوامر ملكية، مؤخراً، باعتماد يوم 22 فبراير يوم التأسيس السعودي، وذلك من كل عام، واعتباره يوماً وطنياً بامتياز، وقد تم الإعلان فيه عن تأسيس المملكة السعودية،.

ومنذ أن أعلن الملك عن هذا اليوم والمملكة تتحضر من أجل الاحتفال بهذه المناسبة وسيكون يوم إجازة رسمية لكافة القطاعات سواء الحكومية أو الخاصة.

كلمات عن يوم التأسيس

يهتم خصوصاً الطلاب بالبحث عن كلمات وعبارات مناسبة لهذا اليوم، وذلك من أجل استخدامها سواء في الإذاعة المدرسية، أو في كتابتها على الحائط الشخصي للتواصل الاجتماعي.

  • في يوم تأسيس السعودية الحبيبة، يشعر الفؤاد بمعاني الانتماء والولاء لهذا الوطن الجميل ونجدد العهد لكل ذرة من ترابها على الحماية والرعاية والإيثار.
  • يوم تأسيس المملكة  السعودية يوم تسعد فيه قلوب الجميع وأرواحهم ويتسابقون للتغني باسم وطننا الحبيب الذي يستحق أن يكون له كل يوم عيد نحتفل فيه.

أو يمكن تبادل رسائل التهنئة في هذا اليوم من خلال هذه العبارات:

  • كل عام ومملكتنا بألف خير ونعمة وفضل من الله عز وجل أهديكم  هذه التهنئة أحبتي بمناسبة حلول يوم التأسيس السعودي ونتمنى أن يعود علينا وعليكم باليمن والبركة والسلام لبلادنا العزيزة.
  • نسأل الله العلي القدير في يوم التأسيس أن يمد الله في عمر ملكنا سلمان وولي عهد ويبقون مصدر الأمان للزائرين والأمن للمقيمين وذخراً لهذه البلاد.
  • كل عام وملكنا وولي عهده بألف خير وسعوديتنا بالخير والرضا والسلام.
  • نفتخر بهذا اليوم يوم تأسيس بلادنا الرائعة التي تعيد إلينا ذكرى أمجاد الماضي ورأسنا مرفوع وفي قلوبنا حب كبير للمملكة وتاريخها العريق.
  • اليوم نحتفل بذكرى تأسيس المملكة السعودية التي حماها الله و كرمها حيث جعل فيها قبلة لجميع السلمين، كل عام وبلادنا بألف خير.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.