جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو النقيب عبد اللطيف بوعشرين على ويكيبيديا ؟

منذ أن تم الإعلان عن وفاة المحامي عبد اللطيف بوعشرين، بدأ اسمه يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي كافة، مما يظهر شعبيته الواسعة، ومحبة الكثير من الناس  إليه دفعت الكثيرون للبحث عن هوية عبداللطيف ومن يكون.

من هو عبد اللطيف بوعشرين ويكيبيديا

عبداللطيف و نقيب ومحامي، يعرف باسم بوعشرين، توفي صباح اليوم، ونعته هيئة المحامين بالدار البيضاء في المغرب، وأعربوا عن  أحر التعازي والمواساة لعائلته نيابة عن كافة أعضاء  الهيئة النقابية.

عبداللطيف كان يتقلد منصب نقيب المحامين، وشغل منصب الأمين العام لاتحاد المحامين العرب.

تم انتخابه أميناً عاماً لاتحاد المحامين العرب، خلال اجتماع للمكتب التنفيذي، حصل فيه على 30 صوتاً مقابل 16 صوت للمنافس الكويتي دوخي الحاصباني.

سبب وفاة عبد اللطيف بوعشرين

هذه الجماهيرية الكبيرة التي حصدها عبد اللطيف خلال حياته المهنية دفعت الجمهور يبحث ويرغب بمعرفة سبب وفاته وهل مفاجئاً أم  بسبب معاناة مع مرض ما.

ولم يتم توضيح سوى أنه عانى مع مرض ما و قد كان يرقد في قسم الإنعاش ثم توفي ونعته منظمة المحامين التجمعيين، وأضافت أنه تلقت ببالغ الحزن نبأ وفاة الزميل النقيب عبداللطيف بوعشرين وهو النقيب السابق بهيئة المحامين في الدار البيضاء والأمين العام السابق لاتحاد المحامين العرب.

وقد كان يعتبر عبداللطيف  بو عشرين أحد أعلام المحاماة في المغرب وأحد الشخصيات التي برزت في الوسط المغربي بشدة، وقد تم توكيل إليه الكثير من القضايا المهمة، وشغل الكثير من المناصب المهمة والبارزة وترك فيها بصمة جعلته شخصية محببة وبارزة في الوسط القانوني.

كان له حضور ثابت في التلفاز المغربي، وحضوره بارز في منصات التواصل الاجتماعي، مما جعله يحلق في سماء القانون حيث استطاع  أن يثبت نفسه من خلال أعماله المميزة وكان يتم أخذ استشارته في الكثير من القضايا البارزة التي تحتاج رأيا قانونياً واضحاً.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.