جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر

توصف هواتف الـ iPhone بأنها أكثر الهواتف استقراراً في نظامها القوي، وتعد من أكثر الهواتف التي نادرا ما تواجه مشكلة تقنية مثل ” التعليق” بالتأكيد بسبب قوة وصلابة المعالج والرام الذي تعتمد الشركة على تقويتها في كل إصدار جديد لـ iPhone.

لكن حديثاً وخصوصاً بعد إصدار iPhone11 ، ظهرت مشكلة تسمى تعليق الآيفون على التفاحة، وهذه المشكلة بأن يتعذر فتح نظام الهاتف وتبقى الشاشة الرئيسية تظهر عليها صورة التفاحة دون التمكن من إيقاف الجهاز أو فتحه.

هذه المشكلة ليست كبيرة ولا معقدة، بل يمكن حلها من خلال عدة طرق، لكن المطلوب الآن هو الحديث عن طريقة حلها دون الاستعانة بجهاز الكمبيوتر، لأنه بالتأكيد قد تحدث هذه المشكلة في وقت يتعذر عليك استخدام جهاز الكمبيوتر.

الطريقة الأولى لحل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة:

يتم ذلك من خلال اللجوء إلى إعادة ضبط الثابت، وهذه الطريقة لا تؤدي إلى حذفه بل تقوم بتحديث نظام التشغيل الخاص بالهاتف، وهذه فرصة جيدة لإصلاح الملفات التالفة أو المعيبة، ويعيد لك استخدام هاتفك بشكل طبيعي.

خطوات ضبط الثابت لـ  iPhone8:

الخطوة الأولى، انقر على زر رفع الصوت ثم اتركه، ثم زر خفض الصوت واتركه، ثم انقر مع الاستمرار على الزر الجانبي حتى يظهر شعار التفاحة على الشاشة.

إعادة تعيين جهاز iPhone 7 أو iPhone 7 Plus

من خلال الاستمرار على أزرار خفض ورفع مستوى الصوت مع زر الطاقة في نفس الوقت، اترك الأزرار عندما يظهر أمامك شعار  Apple على شاشتك.

إعادة تعيين الثابت لجهاز iPhone 6s أو iPhone 6s Plus أو iPhone SE

انقر مع الاستمرار على أزرار الشاشة الرئيسية و الطاقة في نفس الوقت.

اترك كلا الزرين عندما يظهر شعار Apple على شاشتك.

القيام بالخطوات التي تم ذكرها بالأعلى سيعمل على إعادة ضبط هاتفك والتخلص من مشكلة ظهور التفاحة على الشاشة.

هذه الطريقة الوحيدة التي يمكن اللجوء إليها دون استخدام جهاز الكمبيوتر، أما في حين كان أمامك جهاز كمبيوتر ويمكنك ذلك سيكون ذلك من خلال برنامج iTunes  ووصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر والبدء بإعداده من خلال البرنامج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.