جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

إليكم كلمات اغنية البخت ويجز الجديدة

يحب الجمهور المصري الأغاني الشعبية ذات اللحن الراقص  ودائماً ما تتربع هذه الأغنيات التريند  سواء على اليوتيوب أو التيك توك منصة دفق الفيديو المشهورة وخصوصاً بتبادل الأغاني الشعبية المصرية.

من الأغنيات الشعبية التي تربعت على العرش منذ الأمس هي اغنية ” ويجز” وقد حصدت المركز الثالث من حيث عدد البث وحصلت على 1.5 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب و ما يزيد عن 235 ألف إعجاب.

من هو ويجز:

يٌعرف ويجز بهذا الاسم منذ ظهوره، وهو مصري الجنسية ولد عام 1998 في الإسكندرية، ويبلغ الآن 25 عاماً أما اسمه الحقيقي فهو أحمد علي.

اُشتهر ويجز بأغاني الراب الشعبية حيث ساعده أسلوبه في الغناء بالوصول إلى الشهرة، وقد تميز باكتشاف موسيقى الأوتوتيون، وهي لحناً مميزاً من الموسيقى المصرية التي ساعدته في تحقيق التطور في مسيرته الغنائية.

من خلال هذا الاكتشاف تمكن ويجز من التعاون مع عدة فنانين في مصر كبار مثل عمرو ذياب وتامر عاشور والكثير غيرهم.

لقد ظهر بداية من أغنية “Batolo Fik”، وبعدها تمكن من النجاح في قناته الرسمية على يوتيوب التي تتجاوز المليون ونصف معجب من حول العالم.

لفت النظر ويجز حلوه من خلال ظهوره بقمصان طبعت عليه صورته وقد تم بيع هذه القمصان في الأسواق وحققت مبيعات عالية.

كلمات أغنية البخت:

إضافة إلى كل ما سبق من مسيرته الناجحة، مؤخراً أعلن ويجز عن أغنيته الجديد البخت وأطلقها حيث تصدرت اليوتيوب، ويبدو أنها أغنية شخصية وقد رأى الجمهور أنها تعبر فعلاً عن حالته العاطفية.

فـ ويجز بالأغنية يقدم نفسه بطريقة مختلفة، بمظهر الشاب المكسور عاطفياً بسبب هجران الحبيبة.

تمكن من النجاح أيضاً في التمثيل وقد حقق النجومية في مصر بعد إصداره تراك اسمه دورك جي في 2020 وقد لاقى نجاحاً واسعاً حتى تجاوز عدد مشاهداتها 24 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.