جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

متى ينتهي عقد bts ؟

متى ينتهي عقد bts ؟ وهي واحدة من أشهر فرق الغناء الكورية في الوطن العربي والعالم ككل، حيث تمكنت الفرقة من تحقيق العديد من النجاحات المتتالية دون الحاجة إلى تغيير عقدها مع الشركة التي تعاقدت معها منذ ظهورها.

BTS تعني ما وراء المشهد وتُعرف باسم BTS Boys، وهي مجموعة موسيقية تتكون من سبعة أعضاء، جميعهم ذكور من أصل كوري، تأسست عام 2010.

وتمكنوا من تقديم العديد من الأعمال المتميزة منذ ظهورهم مما ساعدهم في تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة خاصة بهم في كوريا الجنوبية والعالم العربي والعالم ككل.

واستمر أدائها في كوريا، ثم توسع نشاطها لتصل إلى العالم أجمع، خاصة في عام 2020، حيث انتشرت سمعتها وانتشر اسمها على نطاق واسع بعد الإعلان عن الألبوم الأخير.

كانت شركة Big Hit هي الراعي لها، والتي عرضتها على الجمهور منذ بداية ظهورها، وجدير بالذكر أنها ما زالت ترعىهم حتى يومنا هذا ومن وقت لآخر يتم تجديد عقودهم من قبل الشركة، والفرقة هي يتميز بزيه الرمادي أو الفضي، حيث أن اسم النادي معروف باسمه ARMY.

متى ينتهي عقد bts ؟

ذكرت وكالة Big Hit أن عقد bts ينتهي في 18 أكتوبر 2021، ولكن بسبب ثقتهم الكبيرة في الفرقة وأدائهم المتميز، جددوا العقد، وتم توقيع العقد الجديد مبكرًا، أي قبل انتهاء العقد السابق، كما تم الاتفاق على مدة العقد الجديد بينهما على أن تكون لمدة سبع سنوات مقبلة.

من المعروف أنه إذا كانت الفرقة ذات احترافية عالية وحققت العديد من النجاحات التي ميزتها بين العديد من الفرق الأخرى، يتم توقيع عقود جديدة لها في وقت أبكر من الوقت المحدد لها، والرسالة الإدارية التي تم إرسالها لموظفي الشركة تؤكد تجديد العقود لأعضاء فرقة BTS السبعة.

كانت مدة العقد الجديد سبع سنوات، وجاء ذلك بعد اتفاق الفرقة والشركة مع بعضهما البعض، حيث جاء ذلك الاتفاق بعد أن شعروا بالثقة في بعضهم البعض وأن لديهم القدرة على استكمال الطريق وتحقيق المزيد من النجاحات معًا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.