جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد برنامج خلف الاسوار حلقة الطفلين في القبر

شاهد برنامج خلف الاسوار حلقة الطفلين في القبر، القصص الروحانية والعجائب الإلهية تظل دائمًا تجذب انتباه البشر وتلهمهم بقوة الإيمان والثقة بالله. في مصر، شهدت الناس حادثة مدهشة حدثت في إحدى المناطق، وأظهرت للعالم كم هو عظيم الله وقادر على أن يخرق قوانين الطبيعة ليظهر عجائبه.

نتعرف في هذا المقال على قصة سيدة حامل توفيت وأحيا الله قلبها في لحظة عجيبة.

شاهد برنامج خلف الاسوار حلقة الطفلين في القبر

كانت السيدة التي نشأت في مصر تعيش حياة هادئة مع زوجها وابنتها الصغيرة في أحضان الحب والرحمة، وفي أول شهور حملها، توفي زوجها، مما جعلها تشعر بالوحدة والقلق تجاه مستقبلها ومستقبل طفلها القادم.

عندما اقتربت الولادة، زاد قلقها وخوفها من أن تفارق الحياة قبل أن ترى وجه مولودها الجديد، لذلك، طلبت من أخيها الاهتمام بابنتها الصغيرة في حال وفاتها وأخذ الرعاية عنها.

وصلت السيدة إلى المستشفى لاجراء عملية الولادة، وفي لحظة غريبة توفيت وودعت الدنيا ودخلت عالماً آخر، لكن العجيب أن قلبها لم يتوقف عن النبض بل ظل حياً ودافئاً في جسدها الميت، وفي نفس الوقت، أنجبت الله لها مولداً جديداً.

الفعل البطولي للخال وعودة الحياة:

عندما علم الخال بوفاة أخته وتحفظها بجواره، انبهر بالأمر الغريب وقرر التوجه لمكان الدفن لفهم ما يحدث، هناك، سمع صوت الطفل يبكي داخل القبر، بالرغم من رعبه، فتح القبر واكتشف الطفلين الحية جنبًا إلى جنب مع جثة الأم الدافئة مثلما كانت عند وفاتها.

شاهد ايضا: شاهد: لقاء مع والد رهف القنون وخبايا كثيرة عن ابنته

الشهادة والكشف الطبي

شرحت الطفلة الصغيرة كيف قامت بالشخشخة لأخيها ليستيقظ ويطلب طعامه، وكيف تأتي لها شخص غريب ويقدم لها الطعام، كما أفاد طبيب الطب الشرعي أن الجثة كانت دافئة وكأنها على قيد الحياة، وذلك بعد مرور أكثر من أسبوعين على دفنها.

الاعتقال والمحاكمة

بناءً على الأدلة والشهادات، قامت الشرطة بالقبض على الخال الذي اعتُبر آثماً بتهمة دفن طفلين حيين، وكانت هذه القضية الغريبة حديث الساعة في مصر وتجاوزت حدودها إلى العديد من البلدان.

تُظهر قصة الإعجاز الإلهي في مصر مدى عظمة الله وقدرته على تحقيق ما يبدو مستحيلاً بالنسبة للبشر، هذه القصص تذكرنا بأننا بحاجة للإيمان والثقة بالله وأنه قادر على تحقيق العجائب والمعجزات في حياتنا.

وعلى الرغم من أنه من الصعب التحقق من صحة مثل هذه القصص بالدقة العلمية، إلا أنها تظل تلهم الناس بالأمل والإيمان بالعظمة الإلهية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.