جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني حيث يلتقي الفريقان في المواجهة الثانية لكلاسيكو الموسم حيث يتنافسان في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

ويتجدد التنافس الشرس لأول مرة مع تشافي على رأس ناديه المحبوب. سيكون مستميتًا لإحداث تأثير.

يبدو أن برشلونة قد خفف مخاوفهم المالية في الوقت الحالي، واستقر شكلهم أيضًا، على الرغم من أنه لا يزال أقل من المكان الذي يرغبون فيه.

خسر برشلونة مباراتين فقط في 12 مباراة تحت إشراف تشافي – جاءت إحداهما ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا – على الرغم من أن الانتصارات لم تكن حرة حتى الآن.

تمتع ريال مدريد بسلسلة انتصارات من 10 مباريات متتالية حتى وقت قريب ، على الرغم من أنه انتهى فجأة بالتعادل مع كاديز، تلتها الهزيمة أمام خيتافي.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني

المعلق الرياضي الشهير ، السعودي فهد العتيبي، سيقدم وصفاً صوتياً لأحداث وأحداث الكلاسيكو على الكرة الأرضية. بالإضافة إلى المعلق الرياضي “عبد الله الحربي” كذلك. ستنقل المباراة مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة Saudi SSC Sports 5HD المشفرة.

لقد جمع موقع “جورتن نيوز” كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد على التلفزيون وعلى الإنترنت.

ما هو موعد مباراة برشلونة وريال مدريد؟ ستقام مباراة برشلونة وريال مدريد يوم الأربعاء 12 يناير 2022، في السابعة مساءً .

على أي قناة تلفزيونية تعرض مباراة برشلونة وريال مدريد؟ ستعرض المباراة مباشرة على قناة BT Sport 1 من الساعة 6:30 مساءً.

هناك عدة طرق للحصول على BT Sport. إذا كان لديك بالفعل BT Broadband، فيمكنك إضافة BT TV وSport إلى عقدك الحالي من 15 جنيهًا إسترلينيًا فقط في الشهر.

يمكنك إضافة باقة “Big Sport” مقابل 40 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا والتي تشمل جميع قنوات BT Sport و11 قناة Sky Sports عبر تذكرة NOW.

كيفية بث مباشر مباراة برشلونة وريال مدريد اون لاين

يمكنك مشاهدة المباراة باستخدام تصريح BT Sport الشهري بدون الاشتراك في عقد.

يمكن للمشتركين العاديين أيضًا بث المباريات عبر موقع BT Sport أو تطبيق BT Sport على مجموعة متنوعة من الأجهزة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

لم يبد أي من الجانبين مرتاحًا تمامًا في الآونة الأخيرة، على الرغم من أن تشافي يبدو أنه ثبّت سفينة برشلونة إلى حد ما منذ تعيينه كرئيس.

من نواح كثيرة، الضغط خارج برشلونة الآن، بعد كل شيء، هذا موسم انتقالي. ومع ذلك، فهذه مباراة كلاسيكو، ويمكن لكلاسيكوس أن يصنع أو يكسر اللاعبين والمديرين. سيكونون في أمس الحاجة ليثبتوا للجماهير قدرتهم على المنافسة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.