جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني

سعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني 2022، بحيث ينتظر عشاق كرة القدم حفلة كرة القدم الصاخبة التي ستقام على أرض وملاعب المملكة العربية السعودية.

ستحظى مباراة برشلونة -ريال مدريد، التي ستقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 يناير 2022، بحضور كبير للجمهور الكروي السعودي، لذا يسارعون إلى حجز تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد.

ووفقاً لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال كيفية حجز تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد وأسعار تذاكر كأس السوبر الإسباني 2022.

ان مباريات الكلاسيكو والتي تحظى بشعبية عالمية، ينتظرها السعوديون بفارغ الصبر، حيث ستقام في الملاعب بالرياض، ولهذا تبدأ عملية حجز تذاكر مباراة برشلونة وريال مدريد من الآن بصورة مبكرة.

وبناء على ذلك قامت لمملكة العربية السعودية بنشر طريقة لحجز تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة، لتسهل على المواطنين طريقة الشراء.

أسعار تذاكر كأس السوبر الإسباني 2022:

يتساءل كافة المواطنين السعوديين عن أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وبرشلونة، وليس ذلك فقط وانما عن أسعار تذاكر كأس السوبر الإسباني كله بشكل عام.

ورفعت المنظمة أسعار تذاكر كلاسيكيات ريال مدريد وبرشلونة في السعودية، وكذلك أسعار تذاكر كأس السوبر الإسباني، بحيث حدد المنظم 5 فئات لسعر تذاكر كلاسيك برشلونة وريال مدريد في سوبر دي إسبانيا 2022.

وتتراوح أسعار التذاكر لمباريات السوبر الاسباني بين 39 ريالاً و2500 ريالاً، وهي تختلف حسب الفئة والمكان والقرب من الملعب.

كما تنقسم أسعار تذاكر مباراتي أتلتيكو مدريد وأتلتيكو بلباو إلى 5 فئات، ويتراوح سعرها من 30 ريالاً إلى 950 ريالاً.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بسعر تذكرة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الاسباني، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لكافة المباريات، والى اللقاء.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.