جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة لاعب مولودية سعيدة سفيان لوكار

سبب وفاة لاعب مولودية سعيدة سفيان لوكار، ازداد البحث في الساعات القليلة الأخيرة عن سبب وفاة اللاعب الجزائري لوكار سفيان قائد مولودية صيدا، وسط حزن كبير ساد الأندية الرياضية في الجزائر.

سبب الوفاة

وصرحت مصادر إخبارية أن سبب وفاة اللاعب الجزائري هو إثر إصابته بنوبة قلبية خلال المباراة التي خاضها فريقه مع مضيفه “جمعية وهران”، وذلك كان يوم أمس السبت الموافق 25 ديسمبر 2021، في دوري الدرجة الثانية الجزائرية.

وقد سقط اللاعب الجزائري لوكار داخل الملعب بعد اصطدام أمامي خطير مع حارس مرمى “اتحاد وهران”، لكنه عاد للعب بعد تلقيه إسعافات أولية قبل أن يسقط على الأرض مرة أخرى، بعد إصابته بنوبة قلبية.

توضيح النادي:

وقام حساب مولودية على فيسبوك بتوضيح ما حدث على لسان مدرب المنتخب العربي مرسلي قوله: “إن اللاعب كان قد سقط بشكل طبيعي ونحن في حالة صدمة للغاية، وان اللاعب مؤهل للعب بسجل طبي وقد كان في حالة صحية جيدة”

ونشرت جمعية وهران مقطع فيديو يظهر لاعبين من الفريقين يبكون في غرفة خلع الملابس، في مشهد يعبر عن حجم الرعب بعد سماع نبأ وفاة زميلهم في المستشفى.

يشار إلى أن الدوري العماني شهد يوم الأربعاء الماضي، وفاة لاعب نادي مسقط، مخلد الرقادي، خلال عملية الإحماء قبل انطلاق مباراته أمام نادي السويق، بعد إصابته هي الأخرى بأزمة قلبية.

الى هنا قد وصلنا الى ختام المقال الخاص بوفاة اللاعب الجزائري سفيان لوكار، نتمنى له المغفرة والرحمة، الى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.