جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم تبلغ العلاوة السنوية للعسكريين السعوديين

كم العلاوة السنوية للعسكريين في السعودية ؟ حيث أعلنت وزارة الدفاع تفاصيل المكافأة السنوية للعسكريين للعام الحالي، وأكدت الوزارة من خلال بيانها أن هذه المكافأة قد تم الاتفاق عليها من قبل أعضاء مجلس الوزراء في جلسة مجلس الوزراء الماضية.

وزارة الدفاع السعودية هي إحدى الوزارات السيادية في المملكة العربية السعودية المسؤولة عن التنظيم الإداري والتشغيلي واللوجستي، فيما يتعلق مباشرة بالأمن الوطني والقوات المسلحة السعودية.

وتضم الوزارة 4 أفرع رئيسية للقوات المسلحة، وهي الأرض الملكية، والبحرية الملكية، والطيران الملكي، والدفاع الجوي الملكي.

كما تضم ​​مجموعة من الهيئات التابعة لرئاسة هيئة الأركان المشتركة، وكذلك هيئة المخابرات العسكرية في الجيش ومركز الدفاع الوطني السعودي، والتي يتم من خلالها الحفاظ على الأمن والسلام السعوديين من أي تهديد داخلي أو خارجي ، سواء كانت برية أو بحرية أو جوية.

الموقع الرسمي لوزارة الدفاع السعودية

بدخولك إلى موقع وزارة الدفاع السعودية يمكن التعرف على جميع الخدمات المتاحة والاستفادة منها بالشكل المطلوب، حيث تقدم الوزارة عددًا من الخدمات التي يمكن من خلالها تأجيل معاملات الجيش بشكل بسيط. الطريق والدخول إلى موقع وزارة الدفاع السعودية والتعرف على كل ما هو جديد من هنــا“.

كم العلاوة السنوية للعسكريين في السعودية ؟

الزيادة السنوية للعسكريين المحددة لعام 1443 هـ هي المقدار الذي تقرر أن يكون الزيادة السنوية للعسكريين في المملكة العربية السعودية.

هذا المبلغ خاضع لمجموعة من الشروط والمعايير التي تم تحديدها لتكون متوافقة مع قواعد نظام الخدمة العسكرية في المملكة العربية السعودية. وعليه تكون المكافأة السنوية للعسكريين 1443 كما يلي:

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.