جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد: فيديو فكري الهواري في هايبر وان يثير جدلا بمصر

شاهد: فيديو فكري الهواري في هايبر وان يثير جدلا بمصر، يبحث الكثيرين من المهتمين حول هذه القضية، عن المستجدات التي حصلت الى الآن مع فكري الهواري، صاحب مول هايبر الضخم.

وبحسب ما أشارت إليه النيابة العامة في تحقيقاتها بالحادثة، فقد أوضحت أنها تجري تحقيقًا مع رجل الأعمال فكري الهواري، بشأن انتشار إشاعات وتسجيلات صوتية ومقاطع فيديو من شأنها تعكير صفو الأمن العام.

بحيث يظهر في أحد الفيديوهات وهو يقدم نفسه على أنه وثيق الصلة بشخصيات مؤثرة في الدولة، كي يثير الفتنة بين المواطنين.

كما أشارت التحقيقات إلى الادعاءات التي ذكرها رجل الأعمال محمد الهواري، بشأن صلاته بشخصيات وأحزاب سيادية، مما يسمح له بفعل أي شيء وعدم رفض طلبه، ويمكنهم دعمه في أي أمر يخص النيابة العامة.

وأكدت النيابة العامة أن كل كلامه ما هو الا اتهامات باطلة ولا تمثل الحقيقة على الإطلاق، والهدف منها اثارة الفتنة وتعكير الصفو العام.

اعتقال رجل الأعمال فكري الهواري:

واحتجزت الأجهزة الأمنية رجل الأعمال فكري الهواري، وأحالته على الفور إلى جهات التحقيق في الشيخ زايد، للتحقيق فيما ورد في مقاطع الفيديو والتسريبات المنسوبة إليه، ومواجهته بكل الاتهامات.

ويأتي اعتقال رجل الأعمال فكري الهواري في إطار اتهامه بنشر شائعات واتهامات من شأنها تعكير صفو الأمن العام.

وقد كشفت التحقيقات أن هذه التسريبات المنسوبة إلى رجل الأعمال فكري الهواري لا أساس لها من الصحة وستضر بمؤسسات رفيعة المستوى في الدولة، وهو ما يقدره الشعب المصري.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بقضية فكري الهواري، نتمنى لكم نهار سعيد، والى اللقاء في مقالات أخرى.




اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.