جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة مصر والجزائر القادمة ؟

يستعد كل من المنتخب المصري والمنتخب الجزائري للمواجهة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب 2021، بحيث واحد منهم سوف يتأهل إلى ربع نهائي كأس قطر العربي عام 2021.

وزاد الأمل أمام المنتخب المصري بعد فوزه على منتخب السودان، بحيث فاز الفرعون يوم السبت 4 ديسمبر 2021 في إطار الجولة الثانية ابتداء من مباراة المجموعة الرابعة على نظيره المنتخب السوداني بنتيجة خمس أهداف مقابل لا شيء.

بحيث تم إقامة المباراة على ملعب “974” بمنطقة رأس أبو عبد، وقد وصل الفراعنة في المجموعة الرابعة إلى رصيد 6 نقاط، حيث تغلبوا على لبنان في الجولة الأولى من دور المجموعات، وفازوا بالبطولة وانتهت المباراة بهدف نظيف من الفراعنة مقابل لا شيء.

كما حقق المنتخب المصري خمسة انتصارات متتالية يوم السبت الموافق 4 ديسمبر 2021، وقام المدرب البرتغالي كارلوس بإظهار المنتخب المصري كأفضل مستوى في هذه البطولة.

معلق مباراة منتخب مصر ومنتخب الجزائر:

وقد اختارت قنوات بي إن سبورت القطرية، المعلق التونسي عصام الشوالي للتعليق على مباراة منتخبي مصر والجزائر، في بطولة كأس قطر العربية التي تنتهي يوم 18 ديسمبر الجاري.

وسيلتقي المنتخب المصري مع المنتخب الجزائري، يوم غد الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021، في الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس قطر العربية.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة في كأس العرب برصيد ثلاث نقاط خلف متصدر الجزائر بفارق الأهداف.

وستنقل مباراة مصر والجزائر على قناة bein sports 1 وستبدأ المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021، بتوقيت القاهرة.

وصلنا واياكم الى ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن من هو معلق مباراة مصر والجزائر القادمة، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.