جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تشكيل منتخب مصر امام الجزائر في المباراة القادمة بكاس العرب

تشكيل منتخب مصر امام الجزائر في المباراة القادمة بكاس العرب فالمتعة والإثارة الكروية تتجدد عندما يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره الجزائري في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العرب المقامة في قطر، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة ، خاصة أنه سيحدد صدارة المجموعة بعد الفريقين لديهم نفس رصيد النقاط.

تقام مباراة مصر والجزائر الثلاثاء المقبل 7 نوفمبر 2021 على ملعب الجنوب، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب 2021.

وتأهل الفريقان إلى ربع النهائي بعد الدور الثاني. وفاز كلاهما على لبنان والسودان في الجولتين الأولى والثانية. وتصدرت الجزائر ومصر المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط لكل منهما.

حقق المنتخب الوطني انتصارين في مشواره في دور المجموعات، حيث تغلب أولاً على لبنان بهدف نظيف، ثم تغلب على السودان بنتيجة 5-0، فيما انتصر المنتخب الجزائري على السودان 4-0 في اللقاء الأول، ثم انتصر على لبنان بمزدوج نظيف.

تشكيل منتخب مصر امام الجزائر في المباراة القادمة بكاس العرب

محمد الشناوى في حراسة المرمى.

وأكرم توفيق واحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد فتوح في الدفاع.

وعمرو السولية ومهند لاشين في وسط الملعب بدلا من حمدى فتحى، وأمامهما محمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومصطفي فتحي، ومروان حمدى فى الهجوم.

ويؤدي المنتخب المصري تدريباته في تمام الساعة الخامسة مساء الأحد في بداية الاستعدادات لمواجهة الجزائر في الجولة الثالثة من الدور الأول لكأس العرب ، ويسمح لوسائل الإعلام بالتواجد في ربع الساعة الأول، والتدريب سيفتتح اليوم الاثنين لمدة ربع ساعة امام وسائل الاعلام.

وفي سياق متصل، أكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري، أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا لقسوة في مباراة السودان مطمئنة، حيث تلقوا العلاج اللازم وليس هناك ما يبرر منعهم من الالتحاق بالتدريب.

وفيما يتعلق بحالة حمدي فتحي أكد طبيب الفريق أنه بحسب البروتوكول المتبع سيخضع اللاعب للفحوصات مرة أخرى صباح اليوم فيما سيشارك في التدريبات لمدة ساعة في التدريبات، ليكون جاهزا لمباراة الثلاثاء. ضد الجزائر حسب رؤية المدرب.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.