جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

من هو معلق مباراة الاردن وفلسطين اليوم ؟

يبحث الكثير من عشان كرة القدم، وبالأخص مباريات كأس العالم، عن هوية معلق مباراة منتخبي فلسطين والأردن، اليوم الثلاثاء الموافق 7 ديسمبر 2021.

بحيث من المقرر أن يفتح ملعب 974 لدولة قطر أبوابه لاستضافة المباراة التي ستجمع بين منتخب الأردن ونظيره الفلسطيني، والتي تقام لصالح اليوم الثالث والأخير من دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة سوف تقام لحساب المجموعة الثالثة، والتي سوف تضم كل من المنتخبات الآتية: الأردن وفلسطين والمغرب والسعودية.

ويحتل المنتخب الأردني حاليا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بعد فوزه على السعودية بهدف مقابل لا شيء، وخسارته أمام منتخب المغرب بأربعة أهداف مكتسبة.

ويأتي المنتخب الفلسطيني في ذيل ترتيب المجموعة بفارق نقطة، وهذا بعد خسارته أمام منتخب المغرب، وتعادله بهدف مقابل هدف مع المنتخب السعودي في الجولة الأخيرة.

معلّق مباراة منتخبي الأردن وفلسطين في كأس العالم:

سيكون المعلق العماني، أحمد البلوشي، المعلق على مباراة منتخبي الأردن وفلسطين من كأس العرب، وهذا حسب تصريح شبكة قناة بي إن سبورت، المذيع الحصري لكأس العرب، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولكن وجب التنويه الى أنه لم تتضمن قنوات الكاس بعد مهمة التعليق الصوتي على احداث اللقاء الى الآن.

الى هنا نكون قد وصلنا الى الختام، فقد تحدثنا في الأسطر السابقة عم مباريات اليوم، ومن هو المعلق الرياضي عليها، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.