جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الساعة كام مباراة الأهلى أمام الرجاء اليوم ؟

مباراة الاهلى اليوم الساعة كام  حيث يتلهف كافة مشجعي الكرة الإفريقية الفائز في النسخة الثلاثين من كأس السوبر الإفريقي، بحيث سيلتقي منتخب مصر الأهلي مع نظيره المنتخب المغربي الرجاء.

موعد المباراة:

وسيكون الالتقاء في المباراة اليوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر من العام الجاري 2021، في ملعب أحمد بن علي في مدينة الدوحة بدولة قطر الشقيقة.

ويستضيف ملعب كأس العالم أحمد بن علي بالدوحة المباراة التي ستقام في تمام السابعة من صباح اليوم الأربعاء الموافق 22 ديسمبر 2021، وذلك بتوقيت القاهرة.

القناة العارضة:

وسوف يتم اذاعة مباراة منتخب الأهلي ومنتخب الرجاء اليوم الاربعاء، على قناة “بي إن سبورتس 1”.

الأهلي صاحب الرقم القياسي الثامن، يبحث عن اللقب صاحب أكبر عدد من ألقاب كأس السوبر الأفريقي، وذلك بعد فوزه 7 مرات من 9 نهائيات خاضها.

وكان آخر لقب لـ كأس السوبر الأفريقي أخذه في مايو الماضي، بفوزه على بركان النهضة المغرب بهدفين مقابل لا شيء في الدوحة.

ومن الجهة الأخرى يشارك الرجاء في كأس السوبر للمرة الرابعة، وسبق أن توج باللقب مرتين، كان آخرها عام 2019 بفوزه على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف في الدوحة.

ومن الجدير بالذكر تأهل الأهلي لبطولة كأس السوبر الأفريقي 2021، وذلك بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة.

معززا رقمه القياسي بالفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0 في المباراة النهائية بالدار البيضاء بالمغرب في شهر سبعة الماضي.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بمباراة الاهلى اليوم الساعة كام أمام الرجاء، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، وإلى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.