جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. الفنانة دينا حسين تشغل غضب الفنانات بمصر

عقب تداول فيديو الفنانة دينا حسين الذي نشرته على صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، أرادت المطربة الشابة الدفاع عن نفسها بعد اتهام المنتجين بالتحرش، قائلة: انا بلبس عريان.

دينا حسين مغنية مصرية شابة منتسبة لنقابة المهن الموسيقية بتصريح مؤقت. ظهرت في مقطع فيديو نشرته على إحدى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، نددت فيه ببعض الأشخاص الذين اتهمت بالتحرش بهم.

تضمنت قصة فيديو دينا حسين أن بعض المنتجين استغلوا حاجتها للوصول إلى حلمها بالغناء والشهرة من خلال عروضهم غير القانونية التي تحمل مضايقات صريحة، وهو ما رفضته، لكن ذلك انقلب عليها.

بعد مرور عام على تصوير فيديو الفنانة دينا حسين، أعادت قناة إخبارية نشره مرة أخرى، ووجهت على الفور اتهامات حول ميولها السياسية بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين.

دينا حسين دافعت عن نفسها لتنفي أنها جماعة الإخوان، وكان ردها سؤالاً: إخوانية ازاي وأنا مغنية وبلبس عريان.

أصدر الاتحاد العام للنقابات الفنية، اليوم الأربعاء، 22 ديسمبر 2021، بيانا ردا على فيديو دينا حسين، الذي أعيد نشره مرة أخرى، ندد فيه بتصريحاتها التي وصفتها بأنها غير مسؤولة أو غير لائقة.

وذكر البيان أن فيديو دينا حسين ينال من سمعة فناني مصر، مضيفا أن جموع الفنانين يستنكرون ويرفضون رفضًا تامًا ما قالته، وأنه يسيء إلى فناني مصر وعباقرتها الذين حصلوا على ألقاب مثل كوكب الشرق وسيدة المسرح العربي وغيرها.

وخلص البيان إلى أن النقابة سترفع تقارير رسمية إلى الجهات المعنية بحق الفنانة دينا، لاتخاذ إجراءات حاسمة بحقها وضد كل من يميل إلى نشر وقائع دون أدلة لتحقيق مكاسب على حساب سمعة مصر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.