جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خبر وفاة سميرة توفيق يتصدر ومصادر فنية تعلق

انتشر خبر وفاة الفنانة اللبنانية سميرة توفيق في كافة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، كالنار في الهشيم، وسط صدمة وحزن من قبل جمهورها العريق.

ولكن قام نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب بنفي نبأ رحيل الفنانة اللبنانية سميرة توفيق، مشيراً إلى أنها تتمتع بصحة جيدة، ولا تشكو من أي شيء.

رد نقابة الفنانين:

وقد جاء رد نقيب الفنانين حسين الخطيب بالنفي على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول خبر موت الفنانة اللبنانية العريقة سميرة توفيق.

وطمأن نقيب الفنانين حسين الخطيب جمهور الفنانة اللبنانية سميرة توفيق، حيث قال: “ان الفنانة سميرة توفيق بصحة جيدة، أطال الله عمرها، وهي تقيم الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف الخطيب قائلاً: “إن نقابة الفنانين الأردنيين سوف تلاحق بشكل قانوني مروجي هذه الإشاعة، وسوف تقوم بتقديمهم للعدالة لمحاسبتهم”.

كما وضح رئيس نقابة الفنانين الأردنيين، أنه اتصل بالفنانة سميرة توفيق شخصياً، وتأكد من صحتها، وقال أن أول ما عبرت به له هو كلماتها التالية: “فدوى لعينيك يا الأردن، ما نخاف الموت حنا”.

نبذة عن الفنانة سميرة توفيق:

هي سميرة توفيق، ولدت في يوم 25 ديسمبر من عام 1935، وقد اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، ولجمال صوتها بالطريقة البدوية قام الشعراء والملحنون الأردنيون بتقديم العديد من الأغاني لها، وقد حققت شهرة عربية وجماهيرية كبيرة جداً.

من أغانيها:

• حسك يا زين.
• أسمر خفيف الروح.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الخاص بخبر وفاة الفنانة العريقة سميرة توفيق، نتمنى لكم نهار سعيد، والى اللقاء في مقالات أخرى.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.