جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عدد ماركات البطاطسات التابعه لبيبسيكو

كم عدد ماركات البطاطسات التابعه لبيبسيكو، تعد شركة بيبسيكو واحدة من الشركات الرائدة في صناعة المشروبات والوجبات الخفيفة حول العالم، يقع مقرها في قرية هاريسون بولاية نيويورك الأمريكية، وتمتاز بجمعها بين منتجات شركتي بيبسي كولا وفريتو، وتسعى دائمًا لتحقيق التفوق في جميع الأسواق التي تعمل بها.

شركة بيبسيكو

بدأت بيبسيكو رحلتها في عالم الأعمال عام 1965، ومنذ ذلك الحين أصبحت رائدة في مجال تصنيع المشروبات والوجبات الخفيفة المالحة، تقدم الشركة منتجاتها في أكثر من 200 دولة حول العالم، وهي ملتزمة بتقديم منتجات عالية الجودة تحمل الفوز الهادف كشعار، وتسعى جاهدة للحفاظ على مكانتها الريادية في السوق العالمية.

من بين المنتجات الشهيرة التي تنتجها بيبسيكو تأتي رقائق البطاطس ليز، والتي تعد واحدة من أبرز منتجاتها في فئة الوجبات الخفيفة، تأتي هذه الرقائق بمجموعة متنوعة من النكهات والأحجام لتلبي احتياجات المستهلكين المختلفة. إلى جانب ذلك، تنتج بيبسيكو أيضًا مجموعة متنوعة من المشروبات الغازية المحبوبة، بما في ذلك بيبسي وميرندا وسفن أب وروكستار، التي تحقق شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى بيبسيكو لتقديم تجارب طعام متميزة من خلال منتجاتها المبتكرة مثل وجبات شيتوس الخفيفة، ومنتجات كويكر، ووجبات صن بايتس اللذيذة. وتستمر الشركة في توسيع نطاق منتجاتها لتلبية تطلعات المستهلكين وتحقيق رضاهم.

كم عدد ماركات البطاطسات التابعه لبيبسيكو

مع أكثر من 22 علامة تجارية للبطاطسات، استطاعت بيبسيكو تحقيق إيرادات تقدر بحوالي 70 مليار دولار أمريكي. ومن خلال مبيعاتها في 200 دولة حول العالم، تثبت الشركة جدارتها وقوتها في السوق العالمي، تواصل بيبسيكو بفخر تقديم منتجاتها المميزة واللذيذة، مما يجعلها الخيار الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن الجودة والتميز في كل وجبة تستمتعون بها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.