جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل تأهل المغرب لكأس العالم 2022 ؟

يشعر الكثير من عشاق كرة القدم وأنصار المونديال بالفضول الشديد، حيث ازداد البحث بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية على المواقع الإخبارية عبر محركات بحث جوجل، حول ما إذا كانت المغرب قد تأهلت لكأس العالم 2022 أم لا.

تصدر المغرب:

ومن المفرح هو استمرار المنتخب المغربي في سلسلة انتصاراته في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بفوزه على السودان بنتيجة ثلاثة الى صفر 3-0، يوم الجمعة الماضي، في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى.

كما تم تسجيل ثلاثية أسود الأطلس من خلال رايان ماي في الدقيقة الثالثة والدقيقة الواحدة والستين، وبواسطة عمران لوزا أيضاً في الدقيقة التسعين.

تأهل المغرب:

ومن خلال هذا الفوز وهذه النتيجة، عزز المنتخب المغربي رصيده، فقد تأهل مقدما للدور الفاصل بواسطة تقدمه في المجموعة التاسعة برصيد كامل وبنتيجة تقدر بخمسة عشر نقطة.

وفي المقابل تم تجميد رصيد السودان إلى نقطتين في المركز الرابع والأخير، وبالتالي لن يتأهل للدور القادم من تصفيات كأس العالم 2022.

والنتيجة الآن هي تنافس أربعون فريقًا حاليًا في المرحلة الثانية من جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، مقسمة إلى عشر مجموعات.

بحيث يتأهل قائد كل مجموعة للمرحلة الثالثة والأخيرة، حيث يلعب كل فريق مع فريق آخر عن طريق القرعة، في رحلة ذهاب وعودة لتحديد المقاعد الخمسة الافريقية في نهائيات المونديال المقبل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.