جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هل تأهلت الجزائر لكأس العالم 2022 ؟

ينتاب الفضول بشدة الكثيرين من محبي كرة القدم ومن متابعي كأس العالم، بحيث ازداد البحث بشدة في الساعات القليلة الماضية على المواقع الإخبارية عبر محركات بحث Google، حول هل تأهلت الجزائر لكأس العالم 2022 أم لا.

ومن المفرح جداً نجاح المنتخب الجزائري لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر من العام الجاري 2021، في تأمين مكانه بين تصفيات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

الجزائر تتعادل وتتأهل للمرحلة النهائية:

فقد سجل الخضر تعادلا إيجابيا أمام بوركينا فاسو بهدفين لكل منهما، ليتأهل إلى الدور الرابع والأخير من تصفيات كأس العالم في القارة الأفريقية.

أهداف المباراة:

لقد سجل لاعب مانشستر سيتي رياض محرز الهدف الأول في مرمى بوركينا فاسو في الدقيقة 21 من المباراة، ومن جهة أخرى، نجح زكريا سانوغو في تعديل النتيجة بعد أن سجل هدفاً في الدقيقة 37، ليجعل النتيجة متعادلة 1-1.

ومع استمرار المباراة سجل الجزائري سفيان فغولي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 68، ومن ثم قام بمعادلة النتيجة يوسفو دايو مرة أخرى في الدقيقة 83.

حتى انتهت المباراة بنتيجة 2-2، أي نتيجة متعادلة لكلا الفريقين، فريق الجزائر وفريق بوركينا فاسو.

ومن الجدير بالذكر أن الجزائر قد تصدرت المجموعة الأولى برصيد ثلاثة عشر نقطة، بفارق نقطتين عن بوركينا فاسو صاحبة المركز الثاني التي خرجت من السباق على كأس العالم.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.